- إعلان -

تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي PDF – ديفيد هاوكينز

تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي PDF

- إعلان -

تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي PDF – ديفيد هاوكينز – لا يمكن التغلّب على الأنا بالنظر إليها على أنها عدو، فهي تشكّل الإرث البيولوجي للشخص .. من خلال فهم أصل الأنا وأهميتها الجوهرية ومن أجل البقاء يمكن النظر إليها على قدر هائل من الفائدة، إلا أنها عرضة لأن تصبح جامحة مالم يتم تجاوزها .. نترككم مع تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي PDF.

تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي PDF - ديفيد هاوكينز
تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي PDF – ديفيد هاوكينز
عن الكاتب ديفيد هاوكينز

ديفيد هوكينز (28 فبراير 1913-24 فبراير 2002) كان أستاذاً تضمنت اهتماماته فلسفة العلوم والرياضيات والاقتصاد وتعليم علوم الطفولة والأخلاق .. وكان أيضًا مساعدًا إداريًا في مختبر لوس ألاموس التابع لمشروع مانهاتن ، ثم أصبح لاحقًا أحد مؤرخيها الرسميين .. جنبا إلى جنب مع هربرت إيه سيمون ، اكتشف وأثبت نظرية هوكينز سيمون.

بعد التخرج ، عمل هوكينز في بيركلي حتى مايو 1943 ، عندما جنده أوبنهايمر للعمل في مختبر لوس ألاموس التابع لمشروع مانهاتن ، كمساعد إداري له .. “لقد أثارت اهتمامي فكرة أن أكون جزءًا من هذا التطور الاستثنائي ،” أوضح لاحقًا ، “وكان لا يزال بالطبع في تلك الأيام يركز تمامًا على التفكير الرهيب بأن الألمان قد يحصلون على هذا السلاح وينتصرون في الحرب العالمية ثانيا .. تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي PDF.

رأى هوكينز أن دوره هو وسيط ، وسيط بين العلماء المدنيين والقيادة العسكرية في لوس ألاموس ، لكنه وجد أيضًا روحًا عشيرة في عالم الرياضيات البولندي ستان أولام ، الذي كان يعمل في إدوارد تيلر . مجموعة ” سوبر “. لقد قاموا بدراسة مشكلة تفرع مضاعفة النيوترونات في تفاعل نووي متسلسل . عالج ستان فرانكل وريتشارد فاينمان المشكلة باستخدام الفيزياء الكلاسيكية ، لكن أولام وهوكينز اقتربا منها باستخدام نظرية الاحتمالات ، وخلقا مجالًا فرعيًا جديدًا يُعرف الآن باسم نظرية العملية المتفرعة .. لقد حققوا في سلاسل المتفرعة باستخدام وظيفة مميزة . بعد الحرب ، قام أولام بتمديد هذا العمل وتعميمه .. ووصف هوكينز بأنه “أكثر علماء الرياضيات الهواة موهبة الذين أعرفهم” .. تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي PDF.

يعود الفضل إلى هوكينز في اختيار منطقة ألاموغوردو لإجراء اختبار ترينيتي النووي ، لكنه رفض مشاهدتها .. كانت مهمته الأخيرة في لوس ألاموس كمؤرخ لها ، وكتابة تاريخ المشروع Y. وقد أكمل هذا العمل في أغسطس 1946 ، حيث غطى تاريخ المشروع Y حتى أغسطس 1945 ، لكنه ظل سريًا حتى عام 1961. عضو مؤسس لاتحاد العلماء الأمريكيين .. الآن مع تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي PDF.

تحميل كتاب تجاوز مستويات الوعي PDF – ديفيد هاوكينز

- إعلان -

المؤلف ديفيد هاوكينز
الصفحات 310
سنة النشر 2018
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية