- إعلان -

تحميل كتاب بعد ما يناموا العيال PDF – عمر طاهر

تحميل كتاب بعد ما يناموا العيال PDF

- إعلان -

تحميل كتاب بعد ما يناموا العيال PDF – عمر طاهر – «أنا هنا لأنني لم أعرف مكانًا آخر يمكنني أن أختبئ فيه! بعد أن قتلتُ زوجتي هربتُ، وظللت أجري حتى اختبأت في سفينة كنت أعتقد أنها مهجورة. كان الميناء مشغولًا بحريق ضخم، فتسللت ونمت، ثم استيقظت على آلام رطوبة شديدة في رقبتي لم تغادرها حتى اليوم. كنا في عرض البحر، وعرفت أن الوجهة نيكاراجوا من طبَّاخ السفينة الذي تعاطف مع قصتي فسمح لي أن أختبئ في غرفته، وكان يُقدِّم لي سرًّا الطعامَ والسجائرَ والخمورَ التي ساعدتني في كيّ جراح روحي .. نترككم مع تحميل كتاب بعد ما يناموا العيال PDF.

تحميل كتاب بعد ما يناموا العيال PDF - عمر طاهر
تحميل كتاب بعد ما يناموا العيال PDF – عمر طاهر

لا أعرف لماذا قتلتُ هذه المرأة التي حاربتُ الجميع من أجلها. قال أبي: «ستقضي عليك»، فقاطعته، وهربت معها إلى مدينتها البعيدة، وأعدنا تشغيل مطعم عائلتها القديم. كانت ماهرة في طهي الأسماك، وكنت ماهرًا في الحسابات، وتدليك ساقيها كل مساء بزيت اللافندر .. كان رجال المدينة يلتفون حول موائد الطعام، يتغزلون في سيقانها اللامعة، فعلها أحدهم أمامي وقال: “نحسدك”. ثم رأيته من بعيد يحك ذراعه بها. وأزعجني أنها لم تغضب. قلت لها: “نترك المدينة”. قالت وكان وجهها لئيمًا للمرة الأولى: “ليس حلًا، ستظل المدينة تطاردك” .. ليلتها لم أنم حتى سكبت فوق ساقيها الزيت المغلي. كانت الصدمة قاتلة!.

عن الكاتب عمر طاهر

عمر طاهر (23 يوليو 1975، سوهاج -) هو كاتب وصحفي وشاعر مصري عمل في العديد من الصحف والقنوات المصرية والعربية، وله العديد من المؤلفات الأدبية والمؤلفات السينمائية .. حياته الدراسية: حاصل على بكالوريوس التجارة وإدارة الأعمال من كلية التجارة وإدارة الأعمال جامعة حلوان عام 1998 .. أعماله الفنية: أصالة: (خليها على الله) .. رامي صبري (حبيبي الأولاني – سكت ليه – وجه كريم – كلمة) (جد الحسن) – غناها مع عزيز الشافعي .. حمزة نمرة – أحكيلك خوفي – 2020 .. كتاباته التلفزيونية والسينمائية: مؤلف حلقات مسلسل الكارتون (سوبر هنيدي) .. شارك في تأليف فيلم (عمليات خاصة) .. مؤلف فيلم (طير أنت). مؤلف فيلم (يوم مالوش لازمة) – بطولة محمد هنيدي 2015 .. مؤلف فيلم (كابتن مصر) – بطولة محمد إمام 2015 .. حلقات “شباب أون لاين” مع آخرين – محطة المؤسسة اللبنانية للإرسال .. حلقات “هادي وفادي” – الفضائية المصرية .. نترككم مع تحميل كتاب بعد ما يناموا العيال PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب بعد ما يناموا العيال PDF – عمر طاهر

المؤلف عمر طاهر
الصفحات 91
سنة النشر 2021
القسم آدب عربي


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية