- إعلان -

تحميل كتاب النقلة PDF – واين دبليو داير

تحميل كتاب النقلة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب النقلة PDF – واين دبليو داير – إنّ النقلة هي دعوة في كلّ من الكتاب والفيلم على حدّ سواء، من أجل استكشاف عملية الحركة بعيداً عن الحياة التي لا هدف لها، والتحوّل إلى أُخرى عامرة بالمعاني والأهداف. إنَّ النقلة الأولى التي نقوم بها جميعاً هي تلك التي تأخذنا من العدم إلى الوجود؛ من عالم الروح إلى عالم المادة، من العالم الخفي إلى العالم المادي الذي تعّبر عنه الأشياء، والحدود، والممتلكات .. النقلة الثانية هي النقلة “من” إلى الطموح .. إنَّ الطموح هو المرحلة التي نتبنى فيها الذات المزيفة التي هي نقيض عالم الروح الذي أتينا منه .. في النقلة الثالثة نختار القيام بالقفزة التي تلي نقلة الطموح التي تحكمها الأنا المزيفة  .. في النقلة الرابعة يتمّ الانتقال إلى “المعنى”، عندما نتخلّى عن ذاتنا المزيفة ونبدأ في العودة نحو المصدر بينما لا نزال على قيد الحياة، ونعيش وفق مجموعة جديدة من المبادئ التوجيهية .. إنَّ القيم الأهمّ التي يُبينها الرجال بعد تجربتهم اللحظة الكمّية وهي احدى الرسائل الأساسية من النقلة هي: الروحانية، والسلام الشخصي، والعائلة، ومشيئة الإله، والاستقامة .. أما بالنسبة إلى السيدات، فالقيم الأهمّ بعد تجربتهم اللحظة الكمّية فهي: تطوير الذات واحترامها، والروحانية، والسعادة، والكرم .. نترككم مع تحميل كتاب النقلة PDF.

تحميل كتاب النقلة PDF - واين دبليو داير
تحميل كتاب النقلة PDF – واين دبليو داير
عن الكاتب واين دبليو داير

واين ولتر داير (بالإنجليزية: Wayne Dyer)‏ (مواليد 10 مايو 1940 في دترويت في ميشغان) هو مؤلف أمريكي ومحاضر مشهور. ظهر له في عام 1976 كتاب بيع منه أكثر من 30 مليون نسخة وهو أحد احسن الكتب التي عرفها التاريخ .. قضى واين داير معظم طفولته وسنوات مراهقته في ملجأ الأيتام. وبعدها حصل على درجة علمية من جامعه ولاية واين. عمل في تدريس علم الاستشارات النفسية في جامعة القديس جون في نيو يورك .. تحميل كتاب النقلة PDF.

- إعلان -

بعدها انصرف للكتابة في المجلات وإدارة عيادة استشارية خاصة. لكن محاضراته في الجامعة التي ركزت على التفكير الإيجابي واثارة الحماس جذبت طلابا من كل مكان. قام بجولة في الولايات الأمريكية وعرض محاضراته الصوتية المسجلة وكتبه، وله فيلم باسم كتابه (النقلة) .. يقول داير:«انني اؤمن بان المسيح لم يكن يعلم المسيحية بل كان يعلم الحب والتسامح والعطف والاهتمام بالاخرين والسلام. واني اقول للناس: لا تكونوا مسحيين بل كونوا مثل المسيح. إذا كنتم تنتمون إلى الديانة البوذية فلا تكونوا بوذيين بل كونوا كبوذا» «ان الناس يتربون على تعاليم دينية معينة وهم لا يسالون لماذا، لكن هذه لا تقع تحت تعريفي بالإحساس بالروح» .. عاش في هاواي. تزوج مرتين وله ثمانية أولاد. اصغر أولاده هي بنت تخرجت من المدرسة الثانوية عام 2008 توفي 30-8-2015 .. نترككم مع تحميل كتاب النقلة PDF.

تحميل كتاب النقلة PDF – واين دبليو داير

المؤلف واين دبليو داير
الصفحات 153
سنة النشر 2016
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية