- إعلان -

تحميل كتاب المعانقات PDF – إدواردو غاليانو

تحميل كتاب المعانقات PDF

- إعلان -

تحميل كتاب المعانقات PDF – إدواردو غاليانو – في كتاب المعانقات حكايات رمزية, مفارقات, أحلام, وسيرة ذاتية, وكل ذلك يمتزج برؤية المؤلف للعالم غنية وبتأكيد للإمكانية الإنسانية، كسى الهيكل العظمى الحقيقي لحياة الكاتب باللحم والدم من هذا الكتاب الجميل بشكل غريب, الذي يمتزج فيه ويدعم بعضه بعضاً بشكل غير متوقع كل من الشعر, والقصة, والسيرة الذاتية, والتاريخ والفنتازيا والتعليق السياسي .. نترككم مع تحميل كتاب المعانقات PDF.

تحميل كتاب المعانقات PDF - إدواردو غاليانو
تحميل كتاب المعانقات PDF – إدواردو غاليانو
عن الكاتب إدواردو غاليانو

إدواردو هيوس غاليانو (بالإسبانية: Eduardo Hughes Galeano) (ولد 3 سبتمبر 1940 – 13 أبريل 2015)، كان صحفيا وكاتبا وروائيا أوروغوايانيا، اعتبر –من بين أشياء أخرى– «رجل الحروف البارز في مجال كرة القدم العالمية» و«عملاق أدب فيمن تبقى من الأمريكان اللاتينيين».

- إعلان -

أشهر أعمال غاليانو هي «الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية» (بالإسبانية: Las venas abiertas de América Latina) (1971) وثلاثية «ذاكرة النار» (بالإسبانية: Memoria del fuego) (1982-1986). قال غاليانو ذات مرة متحدثا عن نفسه «أنا كاتب مهووس بالتذكر، بتذكر ماضي أمريكا، وقبل كل شيء ماضي أمريكا اللاتينية، الأرض الحميمة ذات الخصوصية والتي حكم عليها بفقدان الذاكرة».

وقد تحدثت الكاتبة إيزابيل ألليندي، التي قالت إن نسختها من كتاب غاليانو كانت واحدة من اغراض قليلة هربت بها من تشيلي في عام 1973 بعد الانقلاب العسكري الذي قام به أوغستو بينوشيه، عن كتاب الشرايين المفتوحة لأمريكا اللاتينية واصفة إياه بأنه «مزيج من التفاصيل التي تتحرى الدقة والعقيدة السياسية والنزعة الشعرية والسرد القصصي الجيد» .. الآن مع تحميل كتاب المعانقات PDF.

تحميل كتاب المعانقات PDF – إدواردو غاليانو

المؤلف إدواردو غاليانو
الصفحات 129
سنة النشر 2002
القسم آدب مترجم


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية