- إعلان -

تحميل كتاب الحديث المستوي الثالث PDF – أكاديمية زاد

تحميل كتاب الحديث المستوي الثالث PDF

- إعلان -

تحميل كتاب الحديث المستوي الثالث PDF – أكاديمية زاد – كتاب الحديث : المستوي الثالث يدرس الطالب في المستوى الدراسي الثالث عشرين حديثا مختارا من السنة النبوية الكريمة، بدءا بحديث: (الحلال بين والحرام بين..) وحديث: ( ما نهيتكم عنه فاجتنبوه ..) وحديث : ( اتق الله حيثما كنت ..) وانتهاء بحديث: ( لا يلدغ المؤمن من جحر..) يتناول فيها شرح المفردات، مع الشرح الإجمالي للحديث، ثم إتباع ذلك بذكر أهمِّ ما في الحديث من مسائل ولطائف وغيره .. نترككم مع تحميل كتاب الحديث المستوي الثالث PDF.

تحميل كتاب الحديث المستوي الثالث PDF - أكاديمية زاد
تحميل كتاب الحديث المستوي الثالث PDF – أكاديمية زاد
عن الكاتب أكاديمية زاد

برنامج أكاديمية زاد عبارة عن أكاديمية افتراضية، يقدم برنامجا تعليميا يهدف إلى تقريب العلم الشرعي للراغبين فيه، عن طريق شبكة الإنترنت، وعن طريق قناة زاد ZAD TV .. الهدف الأساسي من إنشاء الأكاديمية هو توعية المسلم بما لا يسعه جهلُه من دينه، ونشر وترسيخ العلم الشرعي الرصين، القائم على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، صافياً نقيًّا، بفهم خير القرون، وبطرح عصري ميسر وبإخراجٍ احترافيٍّ.

- إعلان -

يقوم برنامج الأكاديمية بتدريس سبع مواد علمية شرعية عن طريق التعليم عن بعد، وهي العقيدة .. التفسير .. الحديث .. الفقه .. السيرة النبوية .. اللغة العربية .. التربية الإسلامية .. يقوم برنامج أكاديمية زاد بسائر الإجراءات المطلوبة لإتمام عملية التعليم ، من رفع المناهج بالصورة النصية، والمقاطع المرئية المتممة للعملية التعليمية، وإجراء الاختبارات الأسبوعية الشهرية والنهائية ومتابعة الطلاب، وإتمام عملية التواصل بين الدارسين أعضاء هيئة التدريس .. الآن مع تحميل كتاب الحديث المستوي الثالث PDF.

تحميل كتاب الحديث المستوي الثالث PDF – أكاديمية زاد

المؤلف أكاديمية زاد
الصفحات 92
سنة النشر 2018
القسم التعليم والتربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة زاد العلمية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية