- إعلان -

تحميل كتاب أنا أحب ذاتي PDF – دايفد هاميلتون

تحميل كتاب أنا أحب ذاتي PDF

- إعلان -

تحميل كتاب أنا أحب ذاتي PDF – دايفد هاميلتون – كتاب أنا أحب ذاتي : علم وفن محبة الذات pdf تأليف ديفيد هاميلتون .. لماذا لا يكون مطلوبا قراءته؟، لماذا لا يكون هذا الكتاب أول كتاب نقتنيه؟، يجب بالتأكيد أن يكون كذلك! من أقوال بام غراوت، صاحبة سبعة عشر كتابا، بما في ذلك الكتاب الأكثر مبيعا في مجلة نيوورك تايمز بعنوان الطاقة أس 2 E- Squared .. كم من الحب تحمل تجاه ذاتك؟ لا أتكلم عن الحب النرجسي ألست رائعا، بل عن الاحترام الأساسي للذات الذي يمدك بالقوة .. ويساعدك على الإبحار في رحلة الحياة. هذا النوع من الحب الذي يجعلك قادرا على الشعور بالأمان والحماية التي أنت عليها حقيقة، ويلهمك كي تقوم بصنع اختيارات جيدة بالنسبة إلى ذاتك الأصيلة .. نترككم مع تحميل كتاب أنا أحب ذاتي PDF.

تحميل كتاب أنا أحب ذاتي PDF - دايفد هاميلتون
تحميل كتاب أنا أحب ذاتي PDF – دايفد هاميلتون

عندما لاحظ العالم ديفيد هاملتون أن قلة حبه لذاته كانت تدمره بمئات من الأساليب غير المرئية، وحفنة من الطرق الرئيسة، وضع نفسه في تجربة ابتكرها وقرر اختبارها أولا على نفسه، حيث تعمق لأكثر من سنة في دراسة أحدث الأبحاث المتعلقة بكيمياء الدماغ، علم الأعصاب، العلاج النفسي وتقنيات تطوير الشخصية .. لقد أدرك أن حب الذات شيء بيولوجي أكثر منه شيء نفسي، وأن تقدير الذات كامن في مورثاتنا، ولكن يتم اظهاره من داخلنا إلى الخارج وأن الحاجة البيولوجية إلى البحث عن اتصال مع الآخرين غالبا ما تقودنا إلى محاولة أن نكون شخصا آخر كي نفوز بالحب والتأكيد، بيد أنه يمكن إعادة برمجة دماغنا، ولذلك ابتكر سبعة وعشرين تدريبا قويا اختبرها على نفسه، ثم عرضها في هذا الكتاب الذي سيغير شخصيتك تماما ويعيد اكتشافك لذاتك ونفسك .. تحميل كتاب أنا أحب ذاتي PDF.

عن الكاتب دايفد هاميلتون

- إعلان -

دايفد هاميلتون حصل على مرتبة الشرف الأولى في الكيمياء، وتخصص في الكيمياء البيولوجية والطبية. يتمتع بشرف غريب بعض الشيء لأنه حقق 100٪ في امتحان الدرجة الجامعية في السنة الثالثة في “الميكانيكا الإحصائية” ، وهو فرع من فيزياء الكم المطبقة على الكيمياء .. الآن مع تحميل كتاب أنا أحب ذاتي PDF.

تحميل كتاب أنا أحب ذاتي PDF – دايفد هاميلتون

المؤلف دايفد هاميلتون
الصفحات 256
سنة النشر 2017
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية