- إعلان -

تحميل كتاب أريد أن انام PDF – هارييت جريفي

تحميل كتاب أريد أن انام PDF

- إعلان -

تحميل كتاب أريد أن انام PDF – هارييت جريفي – ما الذي يمنعك من النوم؟ يصعب أحياناً أن تكتشف ما الذي يمنعك من النوم الهانئ، لكن الجيّد أنك حالما تبدأ فهم عملية النوم، سيكون هناك الكثير مما يمكنك فعله لتحسينها .. يركز هذا الكتاب على الساعات الأربع والعشرين في اليوم، وكيفية تأثير ما نفعله خلال استيقاظنا في نومنا ليلاً .. بحلولٍ عملية وسهلة، ستكون إمكانات الحصول على ليلة سعيدة في متناول يدك قريباً، سواء أكنت تعاني مشكلة عرضية أم طويلة الأمد .. نترككم مع تحميل كتاب أريد أن انام PDF.

تحميل كتاب أريد أن انام PDF - هارييت جريفي
تحميل كتاب أريد أن انام PDF – هارييت جريفي

مع تطور مصاعب الحياة وانتقال الحياة الحديثة المكتظة بالإلتزامات والكوارث الإنسانية منها أو السياسية أو الشخصية وكلما تقدمنا في العمر يصبح الأرق حالة متلازمة لنا ويبدأ قلق التوتر ما قبل النوم وترجي الآلة البيولوجية للإستجابة لمتطلبات راحتنا في نوم يمدنا بالطاقة والحيوية .. هذا الكتاب فيه موجز جميل لما نحتاجه من راحة وساعات للنوم حيث يحدد لنا الماهية التي نستطيع اتباعها لرسم استراتيجية نوم هادئ فيه من المعلومات المهمة بإيجاز ممتع عن معلومات لم نكن نعلم عنها شيئ ويحتوي على أبحاث ومقالات مفيدة للجميع .. طبعة جميلة وكتاب ممتع.

عن الكاتب هارييت جريفي

هارييت جريفي صحافية وكاتبة بريطانية لها عدة كتب في موضوع الصحة. تكتب نشرات إذاعية منتظمة عن الصحة والقضايا المتعلقة بها .. من إصداراتها عن دار الساقي: “كيف أكون مبدعاً”، “كيف أتخلّص من التوتّر”، “كيف أكون سعيداً”، “كيف أنظم حياتي”، “تركيز أفضل إنجاز أكبر”، “أريد أن أنام” .. الآن مع تحميل كتاب أريد أن انام PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب أريد أن انام PDF – هارييت جريفي

المؤلف هارييت جريفي
الصفحات 133
سنة النشر 2020
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية