- إعلان -

تحميل سلسلة خوف PDF كاملة – أسامة المسلم

تحميل سلسلة خوف PDF كاملة

- إعلان -

تحميل سلسلة خوف PDF كاملة – أسامة المسلم – رواية خوف الجزء الأول شيقة تحبس الانفاس .. الا انه يجب عليك ان تتخطى مخاوفك وتجمع شتات نفسك وتكون كالسائح الى بلد لم تطأه قدمه .. القصة فيها من عناصر التشويق والتوضيحات الشيء الكثير . ليس بالضرورة ان تصدق كل مافيها .. الا انها تخبرنا بوجود عوالم مثل عالمنا من الجن والشياطين ومجتمعات نجهلها .. تعرفك على القرين ومتى يكون قرين مؤمن ومتى يكون كافر .. اكسر مخاوفك وأرحل مع خوف في رحلة الى المجهول .. بالرغم من كونها من قصص الخيال الا ان أحداثها تحبس الانفاس وتنشط الفكر وتجعل الانسان يفكر في امور كان غافلا عنها .. انه الفضول الذي دفعنى لقراءتها وهو الفضول الذي سيدفعكم لقراءتها .. أتمنى أن ارى واسمع ارائكم بها – رواية خوف يعود إلينا الكاتب أسامة المسلم بشخصية خوف في جزئه الثاني بصورة أخرى مختلفة، لنقل محاولته لعيش حياة طبيعية تسودها أجواء أسرية آمنة ومستقرة بعيداً عن خوضه إلى عوالم أخرى وقراءة طلاسم استحضار الجن والشياطين! فهل سينجح في ذلك؟ ومن هو التلميذ عوّاد كيف سيتصرف خوف عند تعرض العالم السفلي له بل لعائلته وتحديداً أمه التي يعتبرها خط أحمر لا يسمح لأحد بتجاوزه .. نترككم مع تحميل سلسلة خوف PDF كاملة.

تحميل سلسلة خوف PDF كاملة - أسامة المسلم
تحميل سلسلة خوف PDF كاملة – أسامة المسلم

منحاز لنفسي ومتعصب لأفكاري .. لا أملك وقتاً أصرفه لتفنيد وجهة نظر يقف خلفها حاقد ناقم .. ولا ذرة احترام أقدمها لمتغطرسٍ متعالٍ .. مكتفٍ بجنوني .. متعايش مع غربتي وغرابتي .. أجيد التظاهر بالإنصات لكل أحمق مشبع بالثقة .. لكني في الحقيقة لا أكترث .. لأنه أصغر من أن أراه .. وهو أغبى من أن ينتبه ..” ختامية مذكرات خوف وختامها مسك.

عن الكاتب أسامة المسلم

أسامة المِسّلِم كاتب وروائي سعودي من المنطقة الشرقية، في الأحساء من مواليد (15 ربيع الأول 1397هـ / 5 مارس 1977م) برز في وقت متأخر من حياته الأدبية في كتابة الروايات من نوع الفانتازيا والفانتازيا التاريخية بقصص وأحداث ذات طابع تشويقي وبسرد الأحداث على الطريقة السينمائية ذات الحوارات المتينة بأسلوب السهل الممتنع، ويسرد من خلالها الأحداث بشكل متقطع مع وضع أسماء فريدة وغريبة من نوعها ويكمن في معظم رواياته النهايات الغير متوقعة. وهذا الشيء الذي جعل بعضًا من رواياته ترشح لكي تصبح فلمًا لكنه رفض وصرح بقوله (“أنه لم يجد بعد العرض الذي لا يستطيع رفضه”). وقد تُرجمت بعضًا من رواياته للإنجليزية كرواية (خوف وبساتين عربستان والجزء الأول من لج) في الأجزاء الأولى، كما وأن له رواية واحدة مشتركة مع الكاتب الكويتي “عبد الوهاب الرفاعي” بعنوان “مخطوطات مدفونة”.

- إعلان -

صدر له ما يقارب 17 رواية ويعتبر أشهرها روايته “خوف” و”خوف 2″ وسلسلة “بساتين عربتسان” والتي صدر عنها حتى الآن خمس أجزاء، وسلسلة “لج ملحمة البحور السبعة” بخمس أجزاء، وسلسلة القصص القصيرة “صخب الخسيف” بثلاث أجزاء ، وجزء واحد من رواية “الدوائر الخمس” التابعة لسلسلة “بساتين عربتسان، ورواية “وهج البنفسج” بجزأين .. سلسلة خوف PDF كاملة.

بدأ مجاله الروائي كقارئ واطلع على الكثير من الروايات بلغات عديدة، وأمضى الكثير من عمره في القراءة والاستطلاع، وفي البدايات قبيل إصدار أول رواياته واجه صعوبات وسجالات كثيرة منها إيجاد دار نشر تحتويه وهذا الذي لم يتوفر له، وفي وقت متأخر من حياته أصدر أول رواياته بعنوان (خوف سنة 2015) نال خلالها شهرته في كتابة الروايات وساهم ذلك في صدور ما يقارب عشرُ روايات له في ثلاث أعوام، وقد ذكر عن رواية خوف “أنها لم تكن معدة للنشر وإنما كانت عبارة عن مذكرات للكاتب أو سيرة شبه ذاتية له شخصيًا وأن بعض أجزائها كانت جزءًا لما مر به” وأعقب ذلك “أنت لا تستطيع نشر مذكراتك وإنما تستطيع نشر رواية مبنية على مذكراتك”، وقد نشر روايته الأولى “خوف” على نفقته الخاصة، وأصدر ما يقارب الألف نسخة فقط، لتحقق بعد ذلك إقبالًا كبيرًا من القراء ومنها صنع اسمه كروائي مما أدى إلى إقبال عدد كبير من دور النشر للتعاقد معه ومنذ صدور الكتاب تم إصدار 150 ألف نسخة تقريبًا .. تحميل سلسلة خوف PDF كاملة.

أكمل مسيرته في عالم الفانتازيا الغامضة والمخيفة فأصدر بعدها في نفس السنة رواية “بساتين عربتسان”، عاد في هذه الرواية لعصر ما قبل الإسلام واتبع فيها طابع الفانتازيا الغامضة، ومما دفعه للرجوع لأحداث وزمن كهذا هو حبه وشغفه بالحضارة العربية مقررًا خوض هذه التجربة التي لاقت نجاحًا واسعًا. وألحقها بخمس أجزاء، فتبدأ السلسلة بكتاب “بساتين عربستان” ثم الجزء الثاني “عصبة الشياطين” في عام 2016، فيتبعه بذلك في نفس العام الجزء الثالث “رياح هجر” لينهي الأحداث الأولى، وتبدأ أحداث وزمن وشخصيات جديدة بعضها متصل بماضي الأحداث الأولى في الجزء الرابع “العرجاء” 2018، ويبدأ الجزء الخامس “الساحرة الهجينة” 2020، ليربط جميع الأجزاء ويتحدث عن بعض القصص المرتبطة ببعضها البعض أيضًا. ويتوقع صدور الجزء السادس وهو “عرين الأسد” في منتصف سنة 2020، لذا؛ سميت الثلاث الأجزاء الأخيرة من السلسلة بـ”ثلاثية العرجاء” .. الآن مع تحميل سلسلة خوف PDF كاملة.

تحميل سلسلة خوف PDF كاملة – أسامة المسلم

المؤلف أسامة المسلم
الصفحات 908
سنة النشر 2018
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
تعليق 1
  1. Avatar of Bouhaabdelkaber
    Bouhaabdelkaber

    جميل

ناقش الكتاب/الرواية