- إعلان -

تحميل رواية نداء الشيطان PDF – أحمد أسامة

تحميل رواية نداء الشيطان PDF

- إعلان -

تحميل رواية نداء الشيطان PDF – أحمد أسامة – بعد اختفاء عدد من الأفراد يبدأ مراد ضابط التحقيق في السعي وراء واحدة من أغرب القضايا التي صادفته، خصوصًا وأن آخر من فُقد هو “عصمت” ضابط الشرطة الذي سبقه إلى هذا التحقيق .. فأي الروابط سيجد؟ .. إذا علمت أن كاتب الأوراق اختفى فى ظروف غامضة يحق لك أن تقلق .. إذا وجدوك مدفونًا وسط الجليد يحق لك أن تخاف .. إذا نظرت إلى المرآة ولم تر وجهك يحق لك أن تصرخ .. إذا أدركت أن الأسوأ لم يأت بعد يحق لك أن تفزع .. إذا كانت كل حواسك تخبرك أن تتوقف ينبغى أن تصغى لها .. وتذكر: الحمقى وحدهم من يستهينون بالتحذيرات .. نترككم مع تحميل رواية نداء الشيطان PDF.

تحميل رواية نداء الشيطان PDF - أحمد أسامة
تحميل رواية نداء الشيطان PDF – أحمد أسامة

ماذا لو أن فيلم ما يتسبب فى اختفاء كل من يشاهده؟!، ماذا لو أنك مشهد فى فيلم يشاهده آخر؟!، ماذا لو لم ترى وجهك فى المرآه يوما ما؟! .. خمس شخصيات تشاهد بعضها بعضا فى فيلم واحد مجهول وكاتب روائى متخصص فى أدب الرعب يجد نفسه فى مواجهة شيطان ذو قدرات خارقة، أخطرها أنه يستبدل جسده .. يجسد أى إنسان يريده!.

عن الكاتب أحمد أسامة

أحمد أسامة – كاتب رواية (سجن الموتى) .. من مواليد القاهرة لعام 1983م، تخرج من كلية الالسن قسم اللغة الالمانية بجامعة عين شمس لعام 2004 .. عمل بمجال الترجمة حيث قام بترجمة بعض الأفلام الوثائقية والأبحاث المتنوعة .. عمل بمجال التعليم كمدرس للغة الألمانية .. والآن يعمل رئيس قسم التخطيط بالموارد البشرية للشركة المصرية للاتصالات .. الآن مع تحميل رواية نداء الشيطان PDF.

- إعلان -

تحميل رواية نداء الشيطان PDF – أحمد أسامة

المؤلف أحمد أسامة
الصفحات 228
سنة النشر 2020
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية