- إعلان -

تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF – أحمد مراد

تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF

- إعلان -

تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF – أحمد مراد – في مُستقبل بعيد، وفي توقيت مرور الُمَذَّنب بالسماء، يستيقظ “نديم” على وميضٍ بعدسته؛ “تم تسجيل حلم واحد”؛ سيدة غجرية حمراء الشعر تقف في قاع البحر، ترفع رأسها لتنظر ناحيته. وبعد ساعاتٍ من حلمه، وفي أثناء إلقاء محاضرته على المسرح، يتفاجأ بالغجرية تجلس بين الحاضرين!..في ذلك اليوم سيتلقى “نديم” دعوة لزيارة غير متوقعة، تجربة يتمنى الكثيرون خوضها ما داموا لا يدركون نهايتها فبعض الحقائق من الأفضل أن تبقى في الظلام في روايته السادسة، وبدون مرور بالحاضر، ينطلق الكاتب أحمد مراد مباشرةً من التاريخ المصري القديم إلى المستقبل.. رواية تتنبأ بعالَم تُلقَى بذورە الآن، وتناقش الصراعَ الأبدي بين العقل، وأعظم القناعات على الإطلاق .. نترككم مع تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF.

تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF - أحمد مراد
تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF – أحمد مراد
عن الكاتب أحمد مراد

أحمد مراد (مواليد القاهرة 1978) كاتب وسيناريست ومصور ومصمم جرافيك مصري، تخرّج في مدرسة ليسيه الحرّية بباب اللوق عام 1996 قبل أن يلتحق بالمعهد العالي للسينما ليدرس التصوير السينمائي، وتخرّج عام 2001 بترتيب الأول على القسم، ونالت أفلام تخرّجه “الهائمون – الثلاث ورقات – وفي اليوم السابع” جوائز للأفلام القصيرة في مهرجانات بإنجلترا وفرنسا وأوكرانيا .. قام بتأليف العديد من الروايات ومنها: فيرتيجو وتراب الماس والفيل الأزرق والتي كانت ضمن القائمة القصيرة لجائزة البوكر العربية عام 2014 ورواية 1919 وأرض الإله وغيرها .. شارك في تأليف عدة أفلام منها الفيل الأزرق عن رواية له تحمل نفس الأسم، كذلك قام بتأليف فيلم الأصليين.

- إعلان -

بدأ مراد كتابة روايته الأولي “فيرتيجو” في شتاء عام 2007، ونُشِرت في نفس العام عن دار ميريت قبل أن تُترجم للّغة الإنجليزية عن دار بلومزبيري، ثم للإيطالية عن دار مارسيليو، والفرنسية عن دار فلاماريون ,ثم تحولت الرواية لمسلسل تليفزيوني في رمضان من عام 2012 بعنوان فيرتيجو بطولة هند صبري، ونالت الرواية جائزة “البحر الأبيض المتوسط للثقافة” لعام 2013 من إيطاليا .. في فبراير 2010 أصدر مراد روايته الثانية بعنوان “تراب الماس” وتُرجمت للإيطالية عن دار مارسيليو وللألمانية، وتم تحويلها لفيلم سينمائي يحمل نفس الاسم من إخراج مروان حامد .. وفي أكتوبر 2012 صدرت روايته الثالثة “الفيل الأزرق” والتي نالت المركز الأول في مبيعات الكتب بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2013 ثم فازت بجائزة القائمة القصيرة لجائزة البوكر العربية عام 2014 .. تم تحويل الرواية لفيلم سينمائي بعنوان “الفيل الأزرق” بطولة كريم عبد العزيز، وخالد الصاوي ونيللي كريم .. الآن مع تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF.

تحميل رواية موسم صيد الغزلان PDF – أحمد مراد

المؤلف أحمد مراد
الصفحات 333
سنة النشر 2017
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية