- إعلان -

تحميل رواية مرشد سياحي PDF – ريم البسيونى

تحميل رواية مرشد سياحي PDF

- إعلان -

تحميل رواية مرشد سياحي PDF – ريم البسيونى – تمثل هذه الرواية العمل السادس للكاتبة الشابة ريم بسيوني، وكالعادة تأخذنا في رحلة مثيرة تعرض من خلالها الكثير من الأسئلة العميقة حول القيم وحول الحقيقة وحول إدراك الواقع، الرواية عبارة عن رحلة إلى زوايا الحقيقة كما يعبر العنوان.تدور الأحداث حول “مؤمن” وهو مرشد سياحي يعمل بالأقصر، يمر عليه في اليوم الواحد الكثير من الوجوه وتعامل مع كثير من الجنسيات الأجنبية، ومن هنا اكتشف أن للحقيقة وجوهًا كثيرة عند الغرب والشرق، وهو ما سيحدثنا عنه. في أحد الأيام يعلن عن حاجته إلى مرشدة ماهرة باللغة الصينية التي لم يكن يتقنها كثيرًا، لم يكن يعلم أن هذا الإعلان سيكون سببًا في علاقة حب جميلة سيعيشها مع مساعدته المرشدة السياحية .. نترككم مع تحميل رواية مرشد سياحي PDF.

تحميل رواية مرشد سياحي PDF - ريم البسيونى
تحميل رواية مرشد سياحي PDF – ريم البسيونى

تدور الأحداث وتسلط المؤلفة الضوء على قصة الحب التي تنمو رويدًا والمشاعر التي تتكون داخلهما.. إلى أن جاء يوم حدثت فيه جريمة قتل لسائحة كان يعمل معها مؤمن، تنقلب الأحداث رأسًا على عقب ويتم اتهامه بشكل مباشر بقتلها، تتحول حياتهما معًا ويسود اليأس حيث أن الجريمة غامضة للغاية، ولا يوجد أي إدانة أو تفاصيل.. لا نعلم إلا شيئًا واحدًا، وهو أن مؤمن كان يعمل معها.. فهل ينتهي به المطاف بالسجن لتكتب نهاية قصة الحب سريعًا؟ اقرأ الرواية واعرف الأحداث بنفسك.

عن الكاتب ريم البسيونى

- إعلان -

ريم بسيوني، كاتبة وروائية مصرية، أستاذة في الجامعة الامريكية، فائزة بجائزة ساويرس الأدبية عن روايتها “الدكتورة هناء”، وجائزة أحسن عمل مترجم في الولايات المتحدة الأمريكية عن روايتها “بائع الفستق وجائزة نجيب محفوظ للأدب من المجلس الأعلى للثقافة عن روايتها أولاد الناس ثلاثية المماليك”.

ريم بسيوني، ولدت في السادس من مارس عام 1973 في محافظة الاسكندرية، حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة الإسكندرية، بعد تخرجها تم تعينها في نفس الجامعة، ولكنها قررت مواصلة دراستها في الخارج وحصلت على الماجيستير و الدكتوراه من جامعة أكسفورد في بريطانيا في “علم اللغويات”، ثم حصلت على الدكتوراه في “تحليل الخطاب السياسى” من جامعة أوكسفورد، وقامت بالتدريس في نفس الجامعة .. حاضرت في بعض الجامعات الأمريكية عن الفكر والثقافة والأدب العربى .. عملت لفترة قصيرة في المملكة المتحدة، قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة، ومن هناك انتقلت إلى جامعة جورج تاون .. عادت إلى مسقط رأسها “مصر” عندما أنضمت إلى الجامعة الأمريكية في القاهرة في عام 2013 .. تقوم بكتابة القصة والرواية باللغتين العربية والإنجليزية .. صدر لها سبع روايات هي (بائع الفستق)، ورواية (رائحة البحر)، ورواية (الدكتورة هناء)، ورواية (الحب على الطريقة العربية)، ورواية (اشياء رائعة)، ورواية (مرشد سياحي)، ورواية (أولاد الناس ثلاثية المماليك) .. الآن مع تحميل رواية مرشد سياحي PDF.

تحميل رواية مرشد سياحي PDF – ريم البسيونى

المؤلف ريم البسيونى
الصفحات 165
سنة النشر 2017
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية