- إعلان -

تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF – ستيفاني ماير

تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF

- إعلان -

تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF – ستيفاني ماير – رواية شمس منتصف الليل او رواية midnight sun ، الجزء الخامس من سلسلة روايات Twilight، كان من المفترض أن يكون موعد نزوله في نهاية شهر أغسطس 2008 ولكن تم تأجيل موعد الصدور إلى أجل غير مسمى بعد أن وقع تسريب مسودة تحتوي على 12 فصلا منه على شبكة الإنترنت. وهو يسمى شمس منتصف الليل، وهذا الكتاب يحكي قصة العدد الأول الغسق، ولكن من منظور إدوارد كولين. قامت ستيفاني ماير بإصدار مسودة تحتوي على 12 من فصول الرواية على موقعها الرسمي بالفعل لتسمح لقرائها الحصول على نسخة قانونية ولتجنبهم خرق حقوق الملكية الفكرية بتحميلهم النسخة المسربة من المسودة .. نترككم مع تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF.

تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF - ستيفاني ماير
تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF – ستيفاني ماير
عن الكاتب ستيفاني ماير

ستيفاني ماير (مورغان، من مواليد 24 ديسمبر 1973) هي كاتبة أمريكية صاحبة رواية شمس منتصف الليل PDF ، اشتهرت بسلسلة مصاصي الدماء الرومانسية Twilight ونالت روايات الشفق (Twilight) شهرة عالمية، حيث فازت بالعديد من جوائز الأدب وباعت أكثر من 70 مليون نسخة على مستوى العالم، حيث تم ترجمتها إلى 37 لغة مختلفة حول العالم. تم إطلاق نسخة الفيلم المعدلة الشفق في الولايات المتحدة في 21 نوفمبر، 2008. ماير هي أيضاً مؤلفة رواية الخيال العلمي للكبار ذي هوست (الضيف).

- إعلان -

أطلق على ماير اسم “كاتبة العام” للولايات المتحدة اليوم عام 2008. كما كانت أيضًا صاحبة أكثر مبيعات للكتب في هذه العام، حيث بلغت قيمة المبيعات أكثر من 29 مليون كتاب عام 2008 فقط، حيث كان كتاب Twilight هو أكثر الكتب مبيعًا لهذا العام. حصلت ماير على المرتبة رقم #49 في قائمة مجلة تايم لأكثر الشخصيات تأثيرًا عام 2008، كما أنها أدرجت أيضًا في قائمة أكثر 100 مشهور قوة في احتفال فوربس عام 2009، حيث حصلت على المرتبة رقم #26 مع عائدات سنوية تتجاوز 50 مليون دولار .. الآن مع تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF.

تحميل رواية شمس منتصف الليل PDF – ستيفاني ماير

المؤلف ستيفاني ماير
الصفحات 698
سنة النشر 2008
القسم روايات مترجمة


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية