- إعلان -

تحميل رواية رحلت PDF – آن ويل

تحميل رواية رحلت PDF

- إعلان -

تحميل رواية رحلت PDF – آن ويل – هل يستطيع الحب أن يلغي الفوارق و يقفز فوق الحواجز و الشكوك؟ امنت ديانيرا ان الحب يستطيع ان يجعل المحال ممكنا عندما احبت صيادا يونانيا فقيرا خلال اجازتها القصيرة في اليونان و حلقت معه في سماء السعادة حتى أسقطتهما سهام الحقيقة إلى أرض الواقع … -أنت تطلب مني أن أضحي بكل شيء دون أي تنازل من جانبك و هذا يس عدلا .. خلق الرجل ليقود و خلقت المراة لتتبع الرجل .. لك الخيار بين ان تثقي بي و بين ان ترحلي! كان هذا انذاره الأخير و قد رفضته .. فلم يعد هناك ما يقال .. إلا الوداع .. نترككم مع تحميل رواية رحلت PDF.

تحميل رواية رحلت PDF - آن ويل
تحميل رواية رحلت PDF – آن ويل
عن الكاتب آن ويل

- إعلان -

جاي بلاكيني (20 يونيو 1929 – 24 أكتوبر 2007) كانت مراسلة صحيفة بريطانية ، معروفة ككاتب رومانسي تحت اسمين مستعارين آن ويل وأندريا بليك .. كتبت أكثر من 88 كتابًا لميلز أند بون من 1955 إلى 2002. توفيت في 24 أكتوبر 2007 ؛ في وقت وفاتها ، كانت تكتب سيرتها الذاتية ، 88 أبطالًا .. 1 سيد الحق .. كانت آن ويل صحفية وكاتبة تعيش بشكل رئيسي في أوروبا .. اشتهرت برواياتها الرومانسية في الثمانينيات .. نشرت روايتها الرومانسية الأولى باسم آن ويل عام 1955 وآخر رواياتها عام 2002.

التحقت ويل بمدرسة نورويتش الثانوية للبنات .. بدأت حياتها المهنية في الكتابة بينما كانت لا تزال في المدرسة ، حيث كانت تبيع القصص القصيرة لمجلة نسائية .. في وقت لاحق ، عملت كصحفية لمواصلة مسيرتها المهنية وصقل كتاباتها. عملت كمراسلة لثلاث صحف بريطانية مختلفة حتى قررت التركيز بشكل حصري على رواياتها .. كانت ويل مسافرة شغوفة ، وهو ما ينعكس في قصصها التي تضم العديد من المواقع الغريبة المختلفة مثل المكان. أثناء عدم السفر ، أمضت ويل وزوجها ، الذي كان لهما ابن يقود رحلات المغامرة ، فصول الشتاء في إسبانيا والصيف في جزيرة غيرنسي.

نشر ويل العديد من الكتب ، بما في ذلك العديد من الروايات الرومانسية التي ظهرت في سلاسل مختلفة خلال الثمانينيات والتسعينيات. اعتبرت آن رواياتها الأطول أعظم أعمالها. كُتبت هذه الكتب في الثمانينيات ولم تُطبع الآن. ومع ذلك ، يواصل القراء في جميع أنحاء العالم العثور على كتبها في المكتبات والمكتبات المستعملة. تركز غالبية هذه العناوين على قصر ريفي إنجليزي خيالي ، Long warden ، وسكانها طوال الوقت .. من عام 1998 إلى عام 2004 ، كتبت آن عمودًا لمراجعة موقع الويب ، بعنوان Bookworm on the Net ، لمجلة The Bookseller ، وهي مجلة تجارة الكتب الأسبوعية الرائدة في المملكة المتحدة والتي يقرأها 80 ألف شخص في 96 دولة. بدأت في مايو 2005 مدونة تحمل نفس الاسم ، وفي وقت وفاتها كانت تعمل على سيرة ذاتية بعنوان Mr. Right .. الآن مع تحميل رواية رحلت PDF.

تحميل رواية رحلت PDF – آن ويل

المؤلف آن ويل
الصفحات 80
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة

روايات احلام


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية