- إعلان -

تحميل رواية خطوات نحو اللهب PDF – نيرينا هيليارد

تحميل رواية خطوات نحو اللهب PDF

- إعلان -

تحميل رواية خطوات نحو اللهب PDF – نيرينا هيليارد – تتدخل المصادفة في حياتنا رغم ارادتنا.. اسمها ترينا مرتيون والمصادفة تتدخل في حياتها مرتين ..حين انتقلت مع جدها من انكلترا إلى استراليا حيث أكملت دراستها و امتهنت الباليه وتعرفت على دنيس الشاب الوسيم الذي حاول زحزحتهاعن خط حياتها ومبادئها فهربت منه علها تنساه . و تدخل هنا القدر مرة ثانية لتعمل مدرسة اطفال في منزل اندرو دلوين المليونير و الوصي على الأطفال .. اندرو كبقية الرجال انه انسان وحيد وملئ بالمرارة يعيش تعيسا نتيجة تشوه في وجهه .. تركته خطيبته من اجل ذلك فلم يعد يثق بالمرأة و الحب .. لكن ترينا ايضا ليست كبقية النساء .. عفريتة صغيرة تقفز كالجنيات ورقيقة كالندى جريئة وصريحة ولاتخاف .. ام ترى هل تخافه فتهرب منه؟ .. نترككم مع تحميل رواية خطوات نحو اللهب PDF.

تحميل رواية خطوات نحو اللهب PDF - نيرينا هيليارد
تحميل رواية خطوات نحو اللهب PDF – نيرينا هيليارد
عن الكاتب نيرينا هيليارد

نورما كاثلين هيمينغ من مواليد سبتمبر 1928 في إلفورد ، إسكس ، لندن – د 4 يوليو 1960 في انجلترا .. كانت أول كاتبة خيال علمي مهمة في أستراليا . كما نشرت نورما كاثلين عشرين قصة في الخمسينيات من القرن الماضي ، كما كتبت وظهرت في سلسلة من المسرحيات التي تم عرضها في مؤتمرات الخيال العلمي الأسترالية تحت اسم نيرينا هيليارد ، كتبت أيضًا 8 روايات رومانسية لـ Mills & Boon. يتم الاحتفال بها الآن من قبل مؤسسة الخيال العلمي الأسترالية من خلال جائزة Norma K. Hemming ، التي تم افتتاحها في المؤتمر العالمي للخيال العلمي في ملبورن في سبتمبر 2010 .. تحميل رواية خطوات نحو اللهب PDF.

ولدت نورما كاثلين هيمنج في إلفورد ، إسيكس ، في سبتمبر 1928. بعد التحاقها بمدرسة للبنات ، تدربت كسكرتيرة. في أكتوبر 1948 ، هاجرت إلى سيدني مع والديها وشقيقها الأصغر .. نشرت أول قصة خيال علمي لها ، “Loser Takes All” ، في المجلة البريطانية Science Fantasy في عام 1951. وعلى مدار السنوات الثماني التالية ، نشرت تسعة عشر قصة أخرى ، العديد منها في مجلة Pulp الأسترالية Thrills Incorporated وغيرها في مجلة بريطانية رائدة .. المجلات مثل New Worlds و Nebula SF و Science Fiction Adventures .. كما شاركت في مشهد المعجبين بسيدني .. كانت واحدة من أول عضوات في جمعية سيدني المستقبلية ، وانضمت بعد مؤتمر الخيال العلمي الأسترالي الافتتاحي في عام 1952. وكانت مساهمًا ومحررًا في Vertical Horizons ، وهي مجموعة مراوح موجهة خصيصًا لعشاق الخيال العلمي من الإناث. كتبت وأدت سلسلة من المسرحيات التي تم عرضها في مؤتمرات المعجبين الوطنية بين عامي 1954 و 1958 .. بحلول أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، تحولت أيضًا إلى كتابة الروايات الرومانسية ، تحت الاسم المستعار نيرينا هيليارد .. نشرت ميلز أند بون روايتها الرومانسية الأولى “الوقت قصير” في عام 1958. ظهرت روايتان أخريان في عام 1960 ، ونُشرت خمس روايات أخرى بعد وفاتها .. بحلول أواخر الخمسينيات من القرن الماضي ، كانت تعاني من سرطان الثدي الذي انتشر في عظامها وغددها الليمفاوية. توفيت في عيادة بيتر ماك كالوم في ملبورن في 4 يوليو 1960 ، عن عمر يناهز 31 عامًا .. تحميل رواية خطوات نحو اللهب PDF .. تشمل موضوعاتها الجاذبية المتبادلة بين نساء الأرض والأجانب الذكور ، والأطفال ذوي القوى الخارقة ، والأمازون في الفضاء الخارجي ، والكواكب التي تحكمها الأنظمة الأمومية. غالبًا ما تكون نغمتها خفيفة وروح الدعابة .. تم الاحتفال بإنجازاتها من قبل جائزة Norma K. Hemming ، التي أنشأتها مؤسسة الخيال العلمي الأسترالية للاحتفال بالتميز في استكشاف موضوعات العرق والجنس والطبقة والجنس بواسطة كاتب أسترالي. تم إطلاق الجائزة في المؤتمر العالمي السادس والستين للخيال العلمي (أوسيكون فور) في ملبورن في سبتمبر 2010 .. توجد مجموعة من المواد الأرشيفية المتعلقة بـ Norma Hemming ، بما في ذلك العديد من رسائلها ، في المجموعات الخاصة بمكتبة جامعة أستراليا الغربية .. الآن مع تحميل رواية خطوات نحو اللهب PDF.

تحميل رواية خطوات نحو اللهب PDF – نيرينا هيليارد

- إعلان -

المؤلف نيرينا هيليارد
الصفحات 78
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات عبير


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية