- إعلان -

تحميل رواية حمام الدار PDF – سعود السنعوسي

تحميل رواية حمام الدار PDF

- إعلان -

تحميل رواية حمام الدار PDF – سعود السنعوسي – كل من عاش في الدار يصير من أهلها؛ حمام الدار لا يغيب وأفعى الدار لا تخون، هذا ما قالته لي بصيرة قبل سنتين من يومنا ذاك، جدة والدي، أو ربما جدة جدته، لا أدري فهي قديمة جدا، أزلية، ساكنة في زاوية بهو البيت العربي القديم، ملتحفة سوادها أسفل السلم. لماذا أسفل السلم؟ لم أسأل نفسي يوما عن مواضع أشياء اعتدتها منذ مولدي، في بيت عربي تطل حجراته الضيقة على بهو داخلي غير مسقوف، بهو بصيرة التي لم أرها تفتح عينيها يوما، كأنما خيط جفناها برموشها منذ الأزل .. نترككم مع تحميل رواية حمام الدار PDF.

تحميل رواية حمام الدار PDF - سعود السنعوسي
تحميل رواية حمام الدار PDF – سعود السنعوسي
عن الكاتب سعود السنعوسي

سعود السنعوسي (1981) كاتب وروائي كويتي، عضو رابطة الأدباء في الكويت. فاز عام 2013 بالجائزة العالمية للرواية العربية في دورتها السادسة عن روايته ساق البامبو التي حصدت جائزة الدولة التشجيعية في دولة الكويت عام 2012. وهي رواية تتناول موضوع العمالة الأجنبية في دول الخليج. وقد اختيرت من بين 133 رواية مقدمة لنيل الجائزة. وكتب السنعوسي في عدد من الصحف والمجلات الكويتية والخليجية، وانضم في عام 2018 لأسرة كتاب مجلة زهرة الخليج ينشر فيها مقالا أسبوعيا.

نشر قصة البونساي والرجل العجوز التي حصلت على المركز الأول في مسابقة القصص القصيرة التي تجريها مجلة العربي الكويتية بالتعاون مع إذاعة بي بي سي العربية. أصدر روايته الأولى سجين المرايا عام 2010 وقد فازت بجائزة ليلى العثمان لإبداع الشباب في القصة والرواية في دورتها الرابعة. كما أصدر رواية فئران أمي حصة التي تتناول موضوع الطائفية في الكويت، وقد منعت الرواية لاحقا من قبل الجهاز الرقابي في بلد الكاتب، ثم أجازها القضاء الكويتي بعد ثلاث سنوات من المنع، وبعد لجوء الكاتب للمحكمة ورفع دعوى ضد وزارة الإعلام ووزير الإعلام .. ترجمت بعض أعماله إلى الإنجليزية والإيطالية والفارسية والتركية والصينية والكورية والرومانية والكردية والمقدونية والفلبينية والصومالية والكرواتية والمالايالامية .. الآن مع تحميل رواية حمام الدار PDF.

تحميل رواية حمام الدار PDF – سعود السنعوسي

- إعلان -

المؤلف سعود السنعوسي
الصفحات 184
سنة النشر 2017
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية