- إعلان -

تحميل رواية تسرقين العمر PDF – آن هامبسون

تحميل رواية تسرقين العمر PDF

- إعلان -

تحميل رواية تسرقين العمر PDF – آن هامبسون – ” ستكونين رابع عروس في “غريت سليف” وأجمل وردة في مزرعتي ” وعد أطلقه بيري لوغان منذ أربع سنوات .. وخذلته شانا, فقد ضحّت بعواطف قلبها من أجل نداء الضمير , ولم يغفر لها بيري هذا .. ودفعتها رياح الحنين بعد الغياب الطويل إلى السفر مع عمتها إلى مزرعته ، يهدهدها أمل واهٍ أن تكون نيران الذكريات التي تؤرق لياليها ما زالت متأججة في قلبه .. لكن بيري لوغان سرعان ما أوضح لها أنه لم يعد مهتماً بها , خاصة وأنه الآن خطيب فتاة أخرى .. نترككم مع تحميل رواية تسرقين العمر PDF.

تحميل رواية تسرقين العمر PDF - آن هامبسون
تحميل رواية تسرقين العمر PDF – آن هامبسون
عن الكاتب آن هامبسون

آن هامبسون (28 نوفمبر 1928 – 25 سبتمبر 2014) كاتبة بريطانية لأكثر من 125 رواية رومانسية في ميلز وبون من 1969 إلى 1998. نشرت روايات رومانسية تاريخية تحت اسم مستعار جين ويلبي . على الرغم من تقاعدها في عام 1998 ، إلا أنها نشرت في عام 2005 روايتين رومانسيتين ورواية عن الجريمة. كتبت سيرة ذاتية بعنوان القدر كان صديقي.

كانت هامبسون تحلم بالتدريس والكتابة عندما كانت في السادسة من عمرها ، ولكن بسبب الاكتئاب بعد الحرب العالمية الثانية ، اضطرت إلى ترك دراستها في الرابعة عشرة من عمرها والبدء في صنع البلوزات لماركس وسبنسر. تركت العمل عندما تزوجت. باعت ماكينة الخياطة الخاصة بها مقابل 15 جنيهًا إسترلينيًا للجار الذي شجعها لاحقًا على نشر روايتها الأولى .. في وقت لاحق ، عندما انفصل زواجها ، اضطرت إلى العودة إلى العمل والعيش في منزل متنقل في قرية Cuddington في Mid Cheshire. ولكن عندما قررت جامعة مانشستر محاكمة المسنات تقدمت بطلب وتخرجت. كتبت مقالات عن أسفارها في اليونان وتم نشرها في مجلات تعليمية مختلفة. كانت مهتمة أيضًا بالحفريات وتذهب أحيانًا إلى ساحل شمال يوركشاير لجمعها. كانت أول مخطوطة لها قصة حب عن دلفي حيث زرتها. وُضعت هذه المخطوطة على رف في منزلها المتنقل حتى عرضتها على جارة بريس بورغوم التي قالت إنها يجب أن تبحث عن وكيل لنشرها .. الان مع تحميل رواية تسرقين العمر PDF.

تحميل رواية تسرقين العمر PDF – آن هامبسون

- إعلان -

المؤلف آن هامبسون
الصفحات 81
القسم روايات مترجمة
سلاسل وأعمال كاملة روايات احلام


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية