- إعلان -

تحميل رواية الدكتورة هناء PDF – ريم البسيونى

تحميل رواية الدكتورة هناء PDF

- إعلان -

تحميل رواية الدكتورة هناء PDF – ريم البسيونى – تسطر مصيرها بيدها علي صفحات القدر دون ان تسمح لاحد بالتدخل في قراراتها أو اختياراتها, فتعتزل إخوتها و تسعي لنسيان قصة حب فاشلة, وتضع لحياتها نظاما صارما لا تحيد عنه, حتي عندما قررت التخلي عن عذريتها لتتزوج بإرادتها من خالد الذي يصغرها بسنوات و تشرف هي علي رسالة الماجستير الخاصة به, ليبدأ الصراع بين رغبتها في الحب وعشقها للقيادة, بين قيم مجتمع رفضتها وتعالت عليها, و بين قيود رجل عرف كيف يمنحها الحياة بشكل مختلف وأراد أن تمنحه مقود قيادتها, بين الإحباط و القهر والرغبة في التحرر .. كل هذا في إطار من التشويق والإثارة .. فلأيهما ستنساق ؟ للحب أم للسيطرة ؟ تلك هي الرواية الفائزة بالمركز الأول في مسابقة ساويرس والمترجمة لأكثر من لغة .. نترككم مع تحميل رواية الدكتورة هناء PDF.

تحميل رواية الدكتورة هناء PDF - ريم البسيونى
تحميل رواية الدكتورة هناء PDF – ريم البسيونى
عن الكاتب ريم البسيونى

ريم بسيوني، كاتبة وروائية مصرية، أستاذة في الجامعة الامريكية، فائزة بجائزة ساويرس الأدبية عن روايتها “الدكتورة هناء”، وجائزة أحسن عمل مترجم في الولايات المتحدة الأمريكية عن روايتها “بائع الفستق وجائزة نجيب محفوظ للأدب من المجلس الأعلى للثقافة عن روايتها أولاد الناس ثلاثية المماليك”.

- إعلان -

ريم بسيوني، ولدت في السادس من مارس عام 1973 في محافظة الاسكندرية، حصلت على ليسانس آداب قسم اللغة الإنجليزية جامعة الإسكندرية، بعد تخرجها تم تعينها في نفس الجامعة، ولكنها قررت مواصلة دراستها في الخارج وحصلت على الماجيستير و الدكتوراه من جامعة أكسفورد في بريطانيا في “علم اللغويات”، ثم حصلت على الدكتوراه في “تحليل الخطاب السياسى” من جامعة أوكسفورد، وقامت بالتدريس في نفس الجامعة .. حاضرت في بعض الجامعات الأمريكية عن الفكر والثقافة والأدب العربى .. عملت لفترة قصيرة في المملكة المتحدة، قبل أن تنتقل إلى الولايات المتحدة، ومن هناك انتقلت إلى جامعة جورج تاون .. عادت إلى مسقط رأسها “مصر” عندما أنضمت إلى الجامعة الأمريكية في القاهرة في عام 2013 .. تقوم بكتابة القصة والرواية باللغتين العربية والإنجليزية .. صدر لها سبع روايات هي (بائع الفستق)، ورواية (رائحة البحر)، ورواية (الدكتورة هناء)، ورواية (الحب على الطريقة العربية)، ورواية (اشياء رائعة)، ورواية (مرشد سياحي)، ورواية (أولاد الناس ثلاثية المماليك) .. الآن مع تحميل رواية الدكتورة هناء PDF.

تحميل رواية الدكتورة هناء PDF – ريم البسيونى

المؤلف ريم البسيونى
الصفحات 133
سنة النشر 2010
القسم روايات عربية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية