- إعلان -

تحميل كتاب حقول الدم الدين وتاريخ العنف PDF – كارين ارمسترونغ

تحميل كتاب حقول الدم الدين وتاريخ العنف PDF

- إعلان -

تحميل كتاب حقول الدم الدين وتاريخ العنف PDF – كارين ارمسترونغ – حاولت آرمسترونج في ثنايا الكتاب إثبات أن فكرة العنف الديني هي محض أكذوبة، أنتجتها الأنظمة الحاكمة عبر التاريخ لتبرير أفعال القمع والاستبداد‮ .. ‬وانطلاقا من هذا الافتراض، توصلت آرمسترونج، بمتابعة تاريخ البشرية، إلي أن التطرف والعنف‮ ‬غالبا ما ينبعان من الاستبداد‮. ‬فالاستبداد هو المولد الرئيسي للتطرف والعنف، وليس الدين‮. ‬فرغبة القادة في الاستبداد كانت هي المحرك الرئيسي وراء ارتكاب مذابح الحملة الفرنسية، والحروب النابوليونية، والحرب الأهلية الأمريكية، والحربين العالميتين الأولي والثانية أيضا‮ .. نترككم مع تحميل كتاب حقول الدم – الدين وتاريخ العنف PDF.

تحميل كتاب حقول الدم الدين وتاريخ العنف PDF - كارين ارمسترونغ
تحميل كتاب حقول الدم الدين وتاريخ العنف PDF – كارين ارمسترونغ
عن الكاتب كارين ارمسترونغ

كارين ارمسترونغ بريطانية الأصل ولدت 14 نوفمبر 1944 في بلدة وايلدمور، وسترشير، إنجلترا , و هي مؤلفة بريطانية لعدة كتب في مقارنة الأديان وعن الإسلام. كانت راهبة كاثوليكية لكنها تركت الكاثوليكية وفضلت التصوف المسيحي .. وهي عضوة في الحلقة الدراسية عن يسوع .. كارن أرمسترونغ من قلة النساء اللاتي أظهرن الرأئ وجهرن بما يرون فكارن أرمسترونغ مؤلفة بريطانية لعدة كتب عن الإسلام .. تحميل كتاب حقول الدم الدين وتاريخ العنف PDF.

حصلت على الدكتوراة من جامعة اكسفورد . كما حصلت على العديد من الجوائز منها جائزة أميرة أستورياس في العلوم الاجتماعية ‏ (2017) , جائزة الدكتور ليوبولد لوكاس ‏ (2009) , جائزة تيد ‏ (2008) , جائزة الحريات الأربع – حرية العبادة ‏. كما أنها زميل في الجمعية الملكية للأدب.

- إعلان -

كارن أرمسترونغ باشرت البحث وصممت علي المعرفة والانجاز , ومن أقوالها : كل التقاليد العظيمة تقول تقريبا الشيء نفسه بالرغم من الاختلافات السطحية. لم أعد أعتقد أن أي مبدأ أو رأي يستحق أي شيء إذا كان يجعلك غير لطيف أو متعصب بعض الناس ببساطة يدفنون رؤوسهم في الرمال ويرفضون التفكير في حزن العالم، ولكن هذا مسار غير حكيم، لأنه إذا لم نكن مستعدين تماماً، فإن مأساة الحياة يمكن أن تكون مدمِرة الاحترام لا يعني إلا الاحترام مع من لا أتفق بعيداً عن كونه أبو الجهاد، كان النبي محمد صانعا للسلام، وخاطر بحياته وخسر تقريبا ولاء أقرب أصحابه له لأنه كان مصمماً على تحقيق صلح مع مكة  .. تحميل كتاب حقول الدم الدين وتاريخ العنف PDF.

من أشهر أعمالها كتاب تاريخ الرب , الكتاب المقدس , القدس , الاسلام تاريخ موجز , كما لها العديد من الكتب التاريخية مثل حقول الدم , تاريخ الأسطورة , النزعات الأصولية في اليهودية والمسيحية والإسلام , وغيرها من الكتب التاريخية .. الآن مع تحميل كتاب حقول الدم الدين وتاريخ العنف PDF.

تحميل كتاب حقول الدم الدين وتاريخ العنف PDF – كارين ارمسترونغ

المؤلف كارين ارمسترونغ
الصفحات 655
سنة النشر 2016
القسم كتب تاريخ


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية