- إعلان -

تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث PDF – كارين ارمسترونغ

تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث PDF

- إعلان -

تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث PDF – كارين ارمسترونغ – تتبعت المؤلفة كارين أرمسترونج في هذا الكتاب المكون من 18 فصل ظهور فكرة الجغرفيا المقدسة منذ بداية التاريخ وتطبيقات تلك الفكرة وآثارها التي كان من بينها نشوء مدينة أورشليم على تل عبل أو زافون، ذلك الاسم الذي تحول إلى صهيون فيما بعد. وتحدثنا عن مدينة داوود ومدينة يهودا والمنفى والعودة، والتدمير، وأورشليم الجديدة، وصولًا إلى بيت المقدس والحملات الصليبية، وغير ذلك، حيث تعرض لتاريخ المدينة الدموي في غالبه منذ قديم الزمان وحتى نقطة الحاضر المأسوي، وفي الختام تتقرر آرمسترونج أنه لا يوجد حال من المحال تغييره، وأن المجتمعات التي طال بقاؤها هناك هى التي أتاحت نوعًا من التسامح والتعايش، ويتميز الكتاب بشمول الرؤية وموضوعيتها حيث تنسج الكاتبة آلاف التفاصيل المذهلة كما وكيف، في شكل خيوط تتشابك وتتداخل في نسيج النص بحيث تأتي الصورة النهائية كاملة ‏ .. نترككم مع تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث PDF.

تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث PDF - كارين ارمسترونغ
تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث PDF – كارين ارمسترونغ
عن الكاتب كارين ارمسترونغ

كارين ارمسترونغ بريطانية الأصل ولدت 14 نوفمبر 1944 في بلدة وايلدمور، وسترشير، إنجلترا , و هي مؤلفة بريطانية لعدة كتب في مقارنة الأديان وعن الإسلام. كانت راهبة كاثوليكية لكنها تركت الكاثوليكية وفضلت التصوف المسيحي .. وهي عضوة في الحلقة الدراسية عن يسوع .. كارن أرمسترونغ من قلة النساء اللاتي أظهرن الرأئ وجهرن بما يرون فكارن أرمسترونغ مؤلفة بريطانية لعدة كتب عن الإسلام .. تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث PDF.

حصلت على الدكتوراة من جامعة اكسفورد . كما حصلت على العديد من الجوائز منها جائزة أميرة أستورياس في العلوم الاجتماعية ‏ (2017) , جائزة الدكتور ليوبولد لوكاس ‏ (2009) , جائزة تيد ‏ (2008) , جائزة الحريات الأربع – حرية العبادة ‏. كما أنها زميل في الجمعية الملكية للأدب.

- إعلان -

كارن أرمسترونغ باشرت البحث وصممت علي المعرفة والانجاز , ومن أقوالها : كل التقاليد العظيمة تقول تقريبا الشيء نفسه بالرغم من الاختلافات السطحية. لم أعد أعتقد أن أي مبدأ أو رأي يستحق أي شيء إذا كان يجعلك غير لطيف أو متعصب بعض الناس ببساطة يدفنون رؤوسهم في الرمال ويرفضون التفكير في حزن العالم، ولكن هذا مسار غير حكيم، لأنه إذا لم نكن مستعدين تماماً، فإن مأساة الحياة يمكن أن تكون مدمِرة الاحترام لا يعني إلا الاحترام مع من لا أتفق بعيداً عن كونه أبو الجهاد، كان النبي محمد صانعا للسلام، وخاطر بحياته وخسر تقريبا ولاء أقرب أصحابه له لأنه كان مصمماً على تحقيق صلح مع مكة  .. تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث PDF.

من أشهر أعمالها كتاب تاريخ الرب , الكتاب المقدس , القدس , الاسلام تاريخ موجز , كما لها العديد من الكتب التاريخية مثل حقول الدم , تاريخ الأسطورة , النزعات الأصولية في اليهودية والمسيحية والإسلام , وغيرها من الكتب التاريخية .. الآن مع تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث PDF.

تحميل كتاب القدس مدينة واحدة عقائد ثلاث PDF – كارين ارمسترونغ

المؤلف كارين ارمسترونغ
الصفحات 721
سنة النشر 1996
القسم كتب تاريخ


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية