- إعلان -

تحميل كتاب السر الأكبر معلومات مذهلة عن خفايا الكون والأحداث PDF – ديفيد فوغان آيك

تحميل كتاب السر الأكبر معلومات مذهلة عن خفايا الكون والأحداث PDF

- إعلان -

تحميل كتاب السر الأكبر معلومات مذهلة عن خفايا الكون والأحداث PDF – ديفيد فوغان آيك – هذا الكتاب مثير من بدايته إلى نهايته، فهو يطرح آراء وخلفيات وحقائق تاريخية مغايرة للمألوف ويكشف كيف سيطرت سلالات معينة على الكوكب الأرضي ولا تزال تهيمن على مساره ومقدراته .. نترككم مع تحميل كتاب السر الأكبر معلومات مذهلة عن خفايا الكون والأحداث PDF.

تحميل كتاب السر الأكبر معلومات مذهلة عن خفايا الكون والأحداث PDF - ديفيد فوغان آيك
تحميل كتاب السر الأكبر معلومات مذهلة عن خفايا الكون والأحداث PDF – ديفيد فوغان آيك

في الكتاب معلومات مثيرة وغريبة حول النظام الأميركي وحول الأصول الحقيقية للديانات الكبرى كما يعرض معلومات مثيرة للجدل حول الخلفية الحقيقية والمذهلة للأسرة المالكية البريطانية وكيف ولماذا قتلت الأميرة ديانا في باريس سنة 1997 .. هذا الكتاب هو “قنبلة القنابل” كما وصفه النقاد وهو الكتاب الذي سيغير العالم وما من أحد سيقرأه ويبقى على حاله .. مؤلف الكتاب دايفيد أيكه هو صحافي في بريطاني كرس حياته للبحث عن الحقائق وهو يعيش متخفياً هارباً من مطارديه وله عدة مؤلفات ويرى أن العالم تحكمه اليوم سلالات متحدرة من الزواحف بالمعنى الحرفي للكلمة .. “لطالما تساءلت في طفولتي كيف يمكن لبعض الجزر التي بالكاد تظهر على الكرة الأرضية أن تملك إمبراطورية تسيطر على العالم .. والآن أصبح السبب واضحاً، فهي ليست الإمبراطورية البريطانية العظمى، بل إمبراطورية الأخوية البابلية” .. “لقد كتموا المعرفة السرية والذكريات وتفسير التاريخ الحقيقي عن العامة .. أما الحكايات القديمة .. فقد أتلفت أو سحنت من التداول لتبقى في مكاتب الأخوية السرية، وليس أقلها تحت الفاتيكان” .. “إن حياة السيطرة المباشرة والعلنية محدودة، لأنها ستثير التحديات. والثورات في وقت ما. أما السيطرة الخفية أو المقنعة… فتستمر إلى الأبد لأنك لا تثور ضد ما لا تعلم بوجوده، والشخص الذي يظن نفسه حراً لا يشتكي من غياب الحرية” .. “إن حقيقة ما يجري من الغرابة بحيث إن معظم الناس لن يصدقوها، وبالتالي إنه الوضع المثالي لكي تستمر السيطرة من دون أي تحديات” .. تحميل كتاب السر الأكبر معلومات مذهلة عن خفايا الكون والأحداث PDF.

عن الكاتب ديفيد فوغان آيك

- إعلان -

ديفيد فوغان آيك هو كاتب إنجليزي ومقدم برامج تلفزيونية سابقاً، اشتهر بوجهات نظره بشأن ما يسميه “منظمة الصحة العالمية والسيطرة على ما حقا في العالم” وصف نفسه بأنه المتحدث الأكثر إثارة للجدل في العالم، وقال انه هو مؤلف من 19 كتب واجتذبت العالمية التالية التي تخفض من مختلف الانتماءات السياسية .. وقد دعا له 533 صفحة الأكبر في العالم السري (1999) “وحجر رشيد لالحشاشون المؤامرة “كان آيك معروف كمقدم برنامج تلفزيوني رياضي لقناة بي بي سي والمتحدث باسم حزب الخضر ، في عام 1990 عندما قال له نفسية كان المعالج الذي كانت قد وضعت على االأرض لغرض، وأنه روح العالم ذاهبا لتمرير رسائل له حتى يتمكن من تعليم الآخرين. في مارس 1991 وهو عقد مؤتمر صحفي للإعلان أنه كان “ابن للربوبية” – وهي عبارة قال في وقت لاحق وسائل الإعلام أساء فهم – والشهر التالي وقال مراسل بي بي سي عرض وغان تيري أنه سيتم قريبا وضع العالم أن دمرها المد والجزر موجات الزلازل وقال ان المعرض تتغير حياته، وتحول بينه وبين اسما مألوفا في احترام شخص الذي ضحك في كلما ظهر في العام .. الآن مع تتحميل كتاب السر الأكبر معلومات مذهلة عن خفايا الكون والأحداث PDF.

تحميل كتاب السر الأكبر معلومات مذهلة عن خفايا الكون والأحداث PDF – ديفيد فوغان آيك

المؤلف ديفيد فوغان آيك
الصفحات 518
سنة النشر 2005
القسم كتب سياسية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية