تحميل كتاب الجمهور التسويق في عالم رقمي PDF – جيفري كيه رورز

تحميل كتاب الجمهور التسويق في عالم رقمي PDF

تحميل كتاب الجمهور التسويق في عالم رقمي PDF – جيفري كيه رورز – تحتاج كل شركة إلى الجمهور لضمان بقائها واستمراريتها؛ فالجمهور هو مصدر العملاء الجدد والعلاقات التي تدر الأرباح. لقد حان الوقت لإعادة هيكلة جهودك التسويقية لخدمة أهم أصول شركتك، وكل ما عليك هو إتقان فن زيادة حجم الجمهور .. نترككم مع تحميل كتاب الجمهور التسويق في عالم رقمي PDF.

تحميل كتاب الجمهور التسويق في عالم رقمي PDF - جيفري كيه رورز
تحميل كتاب الجمهور التسويق في عالم رقمي PDF – جيفري كيه رورز

لا يزال معظم الشركات كلما تقدم خطوة إلى الأمام في علاقاته مع العملاء تراجع خطوتين إلى الوراء؛ لأن هذه الشركات لا تفهم كيفية زيادة حجم جمهورها عبر شبكة الإنترنت على المدى الطويل، وحثه على التفاعل معها؛ ومن ثم فإن المهمة الجديدة التي يجب على كل مسوق أن يؤديها هي زيادة حجم جمهوره. ولكي تفعل ذلك، لست بحاجة إلى البحث بعيدا، ولكن عليك أن تركز على بريدك الإلكتروني، وحسابك على فيسبوك وتويتر وجوجل وإنستجرام، والتطبيقات التي على جهازك المحمول، وبرنامج الرسائل النصية القصيرة، وموقعك الإلكتروني، وقناتك على يوتيوب؛ فعبر هذه الوسائل فقط يمكنك البدء في بناء جمهور دائم .. تحميل كتاب الجمهور التسويق في عالم رقمي PDF.

عن الكاتب جيفري كيه رورز

جيفري كيه رورز: عمل خبيرا في تقديم الاستشارات في مجال التسويق. له سلسلة أبحاث متميزة حول جمهور الإنترنت، تناولت علاقات المستهلكين مع العلامات التجارية عبر البريد الإلكتروني والأجهزة المحمولة ومواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل كتاب الجمهور التسويق في عالم رقمي PDF – جيفري كيه رورز

المؤلف جيفري كيه رورز
الصفحات 360
سنة النشر 2017
القسم إقتصاد وأعمال

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية