تحميل كتاب التناغم القدري PDF – ديباك شوبرا

تحميل كتاب التناغم القدري PDF

تحميل كتاب التناغم القدري PDF – ديباك شوبرا – هل ستتمكن من إدراك معجزة ما إذا رأيتها؟ يبين الدكتور ديباك شوبرا, الرائد الأكثر مبيعاً في طب العقل/ الجسد، أنه لايوجد شيء يمكن أن نسميه مصادفة لا معنى لها. فالمصادفات رسائل مستمرة تشير إلى القوة الكامنة العجيبة التي نستطيع بواسطتها أن نغيّر حياتنا إذا عرفنا القوى التي تشكّلها .. في هذا الكتاب الرائع، يكشف ديباك شوبرا مبادئ التناغم القدري السبعة، ويفسر طريقة تطبيق هذه المبادئ في حياتنا الخاصة. إن بذور المصير المثالي تكمن فينا بالذات. وكتاب التناغم يبين لنا طريقة تحرير قدراتنا الكامنة وبناء مستقبل أكثر روعة من الأحلام .. ديباك شوبرا هو الرائد في الطب البديل.

تحميل كتاب التناغم القدري PDF - ديباك شوبرا
تحميل كتاب التناغم القدري PDF – ديباك شوبرا
عن الكاتب ديباك شوبرا

ديباك شوبرا هو كاتب وطبيب أمريكى ، ولد عام 1946 بالهند ،درس الطب في جامعه آل إنديا بالهند ، ثم هاجر للولايات المتحدة في عام 1970 كطبيب متدرّب، اتجه لدراسة الطب البديل، و شارك في شركة منتجات المهاريشي للطب البديل ، يعتبر ايضا مؤسس ورئيس مجلس إدارة مؤسسة تشوبرا والتي اقوم بتغيير الطريقة التي ينظر بها العالم إلى الصحة البدنية والعقلية والعاطفية والروحية والاجتماعية، ويعتبر شوبرا واحد من العشرة القادة الروحيين الأكثر نفوذاً حول العالم حيث أنه تتصدر أعماله قائمة الأكثر مبيعا فى العالم.

تحميل كتاب التناغم القدري PDF – ديباك شوبرا

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد