- إعلان -

تحميل كتاب آل روكفلر تجار الموت وأعوان الدجال ملوك يملكون ويحكمون من وراء الستار PDF – منصور عبدالحكيم

تحميل كتاب آل روكفلر تجار الموت وأعوان الدجال ملوك يملكون ويحكمون من وراء الستار PDF

- إعلان -

تحميل كتاب آل روكفلر تجار الموت وأعوان الدجال ملوك يملكون ويحكمون من وراء الستار PDF – منصور عبدالحكيم – ذهب بعض الباحثين إلى أن مقولة أن العالم تحكمه أنظمة مقولة خاطئة ـ لأن العالم في حقيقته تحكمه عائلات بعينها، أشبه بأخطبوط عملاق يبسط أذرعته على هذا العالم، وهذا الكتاب يتناول واحدة من أشهر العائلات في التاريخ الحديث، عائلة روكفلر الشهيرة، الأمريكية الجنسية الصهيونية الهوى، وكيف كان بداية نفوذ هذه العائلة مع بداية الحرب الأهلية الامريكية وكيف كان روكفلر الجد سمسار سلع زراعية صغير في كليفلاند أوهايو، ثم تحول إلى تجارة النفط، لتتنامى ثروات العائلة حتى أصبحت اليوم تسيطر على 95% من صناعة النفط في امريكا، ويمتد نفوذها لمعظم بقاع الأرض، كما يتناول الكتاب تاريخ هذه العائلة التي اختطفت القرار السياسي الأكريكي لصالح إسرائيل، وكيف تخدم نشاطاتها السرية والمعلنة البالغة الخطورة المسيح الدجال والصهيونية العالمية .. نترككم مع تحميل كتاب آل روكفلر تجار الموت وأعوان الدجال ملوك يملكون ويحكمون من وراء الستار PDF.

تحميل كتاب آل روكفلر تجار الموت وأعوان الدجال ملوك يملكون ويحكمون من وراء الستار PDF - منصور عبدالحكيم
تحميل كتاب آل روكفلر تجار الموت وأعوان الدجال ملوك يملكون ويحكمون من وراء الستار PDF – منصور عبدالحكيم
عن الكاتب منصور عبدالحكيم

منصور عبد الحكيم وبالكامل منصور عبد الحكيم محمد عبد الجليل (مواليد القاهرة عام 1955) كاتب وباحث ومؤلف مصري له عشرات الكتب في التاريخ العربي والعالمي بشكل عام. يعمل بالمحاماة والكتابة في الصحف والمجلات العربية والإسلامية وله العديد من الإصدارات والمقالات والأبحاث في الصحف والمجلات العربية والإسلامية واللقاءات على الفضائيات العربية وترجمت بعض كتبه لـ لغة إنجليزية والكردية والماليزية والأندونيسية والأردية. عدد الكتب التي صدرت له حتى عام 2010 – 205 كتاب ورواية. كانت مؤلفاته ومازالت من أكثر الكتب مبيعًا في الوطن العربي بيْعَ منها آلاف النسخ ومنها كتاب السيناريو القادم لأحداث آخر الزمان وأول كاتب عربيُ يكتب عن الماسونية بتعمق منذ 2003 وكتب فيها 19 جزءاً سميت سلسلة حكومة العالم الخفية وتحدَّث عنها في عِدة برامجَ تليفزيونية .. تحميل كتاب آل روكفلر تجار الموت وأعوان الدجال ملوك يملكون ويحكمون من وراء الستار PDF.

بدأت مسيرة منصور عبد الحكيم في عالم الكتابة والتأليف بحب القراءة وعشقها وهو صغير في المرحلة الابتدائية واستمرت وتطورت، فكان يقرأ في البداية مجلات الاطفال المصورة في المرحلة الأبتدائية، ثم القصص والروايات العالمية والمصرية ثم قراءة كل أنواع الكتب .. في المرحلة الجامعية حيث التحق بكلية الحقوق جامعة عين شمس أسس نادى القصة وتولى رئاسة هذا النادى وشارك في عمل مسابقات للقصة القصيرة وإقامة ندوات دعى فيها كبار الأدباء والنقاد.

- إعلان -

وفور تخرجه في الجامعة عام 1978 تقدم لمسابقة القصة القصيرة التي أقامها نادي القصة المصري الذي كان يترأسه حينها عام 1980 الأديب توفيق الحكيم وحصل على جائزة وشهادة تقدير عن قصته القصيرة وعنوانها أوراق وهوامش واسترجعات مهلهة والتي نشرت بجريدة الجمهورية الاسبوعية وقد شجعه هذا إلى التقدم لذات المسابقة العام التالي 1981 وحصل على جائزة أخرى عن قصته القصيرة وعنوانها تسع مراحل للقاع .. تحميل كتاب آل روكفلر تجار الموت وأعوان الدجال ملوك يملكون ويحكمون من وراء الستار PDF.

استطاع بعد ذلك من كتابة مجموعة قصصية قصيرة ولكن لم ينشرها بسبب عدم دعم المناخ الثقافي في مصر والوطن العربي ولا يشجع الناشرين نشر القصص والروايات فانشغل بالعمل في المحاماة والزواج وكان قبل ذلك قد سافر لعدة دول أشهرها النمسا وعاد منها عام 1980 . ثم كانت مرحلة اتاحة الفرصة لنشر أعماله فبدأت مسيرة نشر أعماله عام 1989 بكتابة أول كتبه طارد الجن الذي صدرت الطبعة الأولى منه في أول يناير 1990 وقد صدر منه عدة طبعات ثم تتابعت الاصدارات عاماً بعد عام حتى وصلت إلى 200 كتاب حتى عام 2019 هذا بخلاف أكثر من 20 كتاب تحت الطبع.

وتعتبر اصداراته متنوعه منها أعمال قصصية وروائية وكتب في موضوعات مختلفة أثرت بالمكتبة العربية هذا بالأضافة إلى الكتابة في الصحف والمجالات واللقاءات في البرامج التليفزيونية .. الآن تحميل كتاب آل روكفلر تجار الموت وأعوان الدجال ملوك يملكون ويحكمون من وراء الستار PDF.

تحميل كتاب آل روكفلر تجار الموت وأعوان الدجال ملوك يملكون ويحكمون من وراء الستار PDF – منصور عبدالحكيم

المؤلف منصور عبدالحكيم
الصفحات 279
سنة النشر 2012
القسم كتب سياسية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية