تحميل كتاب 7 وجوة للحب PDF – أحمد خالد توفيق

تحميل كتاب 7 وجوة للحب PDF

تحميل كتاب 7 وجوة للحب PDF – أحمد خالد توفيق – يتحدث الجميع عن الحب .. عشاق وكتاب وشعراء وفلاسفة .. يتحدث الجميع عنه شئ واحد له وجوه وتعريفات لا نهائية .. عددها بعدد من يدلى بدلوه في بئر العميقة .. فالكل يتكلم عن الحب ولكن من وجهة نظره .. من زاوية مشاعره .. أفكاره تجدده وخبراته العاطفية تلاحقه .. ومع هذا لا تسأم منه حديثاً عذباً تغزل منه المقالات والقصائد، وكتابنا يعنيه الحب ولكن من سبعة وجوه.. وهى عدد من شارك في الكتابة في صفحاته .. سبعة وجوه متنوعة وشيقة .. فيها المغرقة في الرومانسية وفيها المخلل الفيلسوف .. فيها من تحدث باللغة العربية وفيها من رأى العامية المصرية هي أفضل طريق.. وفيها من قام بإيصال فكرته بقصة كتبها وليست مقالة .. إنه كتاب ممتع يحدثنا عن دواخل النفس وتقلبات القلوب والمشاعر المصاحبة دوما للحب.. أفكار متنوعة وزوايا متعددة كتبها دكتور أحمد خالد توفيق في “عن الحب والرعب”، دكتور تامر إبراهيم في “تلك الأشياء”، محمد فتحي “عن الحب والغيرة العبيطة”، محمد سامي “الشياطين أيضاً.. تحب!”، سند راشد دخيل في “كسر شفرة الحب!”، دكتور تامر أحمد “من سيحضر المأذون؟”، وأخيراً دكتور نبيل فاروق في “حبيبي”.

تحميل كتاب 7 وجوة للحب PDF
تحميل كتاب 7 وجوة للحب PDF
عن الكاتب أحمد خالد توفيق

هو طبيب وأديب مصري صاحب كتاب 7 وجوة للحب PDF، ويعتبر من أشهر الكتاب في مجال أدب الرعب وأدب الشباب. ولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية في مصر. متزوج وأب لطفلين هما محمد (12 سنة) ومريم (8 سنوات). تخرج أحمد خالد توفيق في كلية الطب في جامعة طنطا عام 1985 م وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997 م. يقدم أحمد خالد توفيق ستة سلاسل للروايات وصلت إلى ما يقرب من 236 عددا، وقد قام بترجمة عدد من الروايات الأجنبية ضمن سلسلة روايات عالمية للجيب. كما قدّم الترجمة العربية الوحيدة لرواية نادي القتال (fight club) للروائي الأمريكي تشاك بولانيك. كما أن له بعض التجارب الشعرية.

المؤلف أحمد خالد توفيق
الصفحات 100
سنة النشر 2007
القسم آدب عربي

تحميل كتاب 7 وجوة للحب PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد