تحميل كتاب 150 قصة تضئ لك الحياة PDF – محمد فتحى

تحميل كتاب 150 قصة تضئ لك الحياة PDF

0
(0)

تحميل كتاب 150 قصة تضئ لك الحياة PDF – محمد فتحى – كتاب 150 قصة تضئ لك الحياة هو كتاب إلكتروني بصيغة PDF للكاتب محمد فتحى من قسم تنمية بشرية , تحميل وقراءة كتاب 150 قصة تضئ لك الحياة رابط مباشر اون لاين بدون عناء حيث يمكنك تحميل 150 قصة تضئ لك الحياة من خلال روابط مباشرة مجانا حيث ان الكتاب مصور بتقنية للقراءة من خلال الكمبيوتر والهاتف الأندرويد والأيفون , تحميل كتاب 150 قصة تضئ لك الحياة الكاتب محمد فتحى مجانا بصيغة PDF .

تحميل كتاب 150 قصة تضئ لك الحياة PDF
تحميل كتاب 150 قصة تضئ لك الحياة PDF
عن الكاتب محمد فتحي

مدرس مساعد بقسم الإعلام جامعة حلوان• صحفي بجريدة الدستور• معد ومنتج فني بشركة إيميدج باور أحد المنتجين المنفذين لقناتي الجزيرة والجزيرة الوثائقية• سيناريست شارك في كتابة بعض أعمال دراما (الست كوم) مثل (تامر وشوقية) و(العيادة) .. كتب للأطفال في مجلات (باسم – العربي الصغير – ماجد) ورشحته الشركة العربية للأبحاث والتسويق لجائزة الصحافة العربية للأطفال عامي 2007 و 2008• من إصداراته :– شيء من الحب : رواية قصيرة، طبعة أولى وثانية عن دار ليلى للنشر..طبعة ثالثة عن دار كيان للنشر..– ليك شوق في حاجة : مقالات اجتماعية وسياسية ساخرة، طبعة أولى وثانية عن دار ليلى للنشر.. –بجوار رجل أعرفه : قصص قصيرة، طبعة أولى وثانية عن دار ميريت للنشر.. من أهم كتبه كتاب 150 قصة تضئ لك الحياة PDF… و كتاب 100 خطأ إداري تجنبها نضمن لك النجاح PDF .

المؤلفمحمد فتحي
الصفحات360
سنة النشر2010
القسمكتب تنمية بشرية

تحميل كتاب 150 قصة تضئ لك الحياة PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد