تحميل كتاب ‫ماذا أنت فاعل بحياتك‬ PDF – جدو كريشنامورتي

تحميل كتاب ‫ماذا أنت فاعل بحياتك؟‬ PDF

تحميل كتاب ‫ماذا أنت فاعل بحياتك‬ PDF – جدو كريشنامورتي – من أنت؟ ماذا تريد من الحياة؟ هل أنت صادق مع نفسك؟ «حين يكون المرء شابّاً يجب أن يكون ثوريّاً، لا متمرِّداً فحسب…» .. بهذه العبارة، يتوجّه كريشنامورتي، أحد كبار المعلِّمين الفلاسفة في العالم، إلى الشباب، في كتابه الذي يقدّم نهجاً متكاملاً لتناوُله الفريد لقضايا الحياة اليومية والتربية والحرية .. ينطوي هذا الكتاب، سهل التناول، على مفاتيح ثمينة تمكِّن القرَّاء من استكشاف حرٍّ لأكثر القضايا إلحاحاً في حياتهم. «واحد من أعظم مفكّري العصر» الدالاي لاما«أثَّر كريشنامورتي فيَّ تأثيراً عميقاً».

تحميل كتاب ‫ماذا أنت فاعل بحياتك‬ PDF - جدو كريشنامورتي
تحميل كتاب ‫ماذا أنت فاعل بحياتك‬ PDF – جدو كريشنامورتي
عن الكاتب جدو كريشنامورتي

جِدّو كريشنامورتي هو كاتب ومتحدث عن القضايا الفلسفية والروحية؛ هندي من ولاية أندرا برديش. تضمنت مادته الثورة النفسية، وطبيعة العقل، والتأمل، والعلاقات البشرية، وإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع. الحفاظ على هذا المجتمع هو في نهاية المطاف نتاج التفاعل بين الأفراد، وقال ان هذا التغيير الجذري في المجتمع لا يمكن أن يظهر إلا من خلال تغيير جذري ولكن بحرية مطلقة في داخل الفرد. وأكد باستمرار على الحاجة إلى ثورة في نفسية كل إنسان، وأكد أن مثل هذه الثورة لا يمكن أن تتأتى من قبل أي كيان خارجي، سواء كان ذلك الديني، والسياسي، أو الاجتماعي. ويُعتبر المترجم اليوناني ديمتري أفييرينوس من أهم المترجمين الذين نقلوا أعمال كريشنامورتي إلى العربية.

من أهم مؤلفاته: الحرية الأولى والأخيرة .. في مواجهة الحياة .. التحرر من المعلوم .. أنتم العالم .. يقظة الفطنة .. قارئ كريشنامورتي بنغوين .. إنهاء الزمن .. المنقول والثورة .. تعليقات على الحياة .. الثورة الوحيدة .. دفتر ملحوظات كريشنامورتي .. يوميات كريشنامورتي .. التربية ومعنى الحياة.

المؤلف جدو كريشنامورتي
الصفحات 251
سنة النشر 2020
القسم كتب علمية

تحميل كتاب ‫ماذا أنت فاعل بحياتك؟‬

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد