- إعلان -

تحميل كتاب والموعد الله PDF – خالد محمد خالد

تحميل كتاب والموعد الله PDF

- إعلان -

تحميل كتاب والموعد الله PDF – خالد محمد خالد – من المؤمنين رجال نعتهم الرسول عليه السلام بأنهم “أهل الله وخاصته ” أولئك الذين تبتلوا لله وحملوا بأيمانهم وفى قلوبهم نور القرآن الكريم.. وعبر التاريخ الطويل كان هناك ولا يزال فريق من اولئك الابرار لا يخلو منهم عصر ولا جيل.. وقد عرفوا عبر التاريخ بأسماء شتى فتارة نسميهم “المتصوفة” وتارة نسميهم “أهل الله” .. واولياء الله.. فعن اولياء الله كما سماهم القرآن العظيم وعن اهل الله كما وصفهم الرسول الكريم يتحدث هذا الكتاب .. نترككم مع تحميل كتاب والموعد الله PDF.

تحميل كتاب والموعد الله PDF - خالد محمد خالد
تحميل كتاب والموعد الله PDF – خالد محمد خالد
عن الكاتب خالد محمد خالد

خالد محمد خالد (27 رمضان 1339هـ / 15 يونيو 1920م – 9 شوال 1416هـ / 29 فبراير سنة 1996م) مفكر إسلامي مصري معاصر، مؤلف كتاب رجال حول الرسول الذي كان سبب شهرته، كما ألف عدة كتب تتحدث عن السيرة النبوية وأعلام الصحابة، وهو والد الداعية المصري محمد خالد ثابت.

- إعلان -

خالد محمد خالد كاتباً مصرياً معاصراً ذا أسلوب مبسط، تخرج من كلية الشريعة بجامعة الأزهر، وعمل مدرساً، ثم عمل بوزارة الثقافة، وعضواً بالمجلس الأعلى للآداب والفنون.ولد بقرية العدوة، محافظة الشرقية وتوفي منذ عقود ودفن في قريته .. الآن مع تحميل كتاب والموعد الله PDF.

تحميل كتاب والموعد الله PDF – خالد محمد خالد

المؤلف خالد محمد خالد
الصفحات 180
سنة النشر غير معروف
القسم علوم إسلامية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية