تحميل كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF – عائض القرني

تحميل كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF

تحميل كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF – عائض القرني – يحمل الكتاب إسم وأخيرا إكتشفت السعاده وهو موجه إلى جميع الفئات والأجناس , ويحتوى على العديد من النصائح والحكم والتي سوف يتكمن من لم يستطع بأن يجعل وقته سعادة في ذكر الله في العديد من الصفحات في كتاب عائض القرني إكتشفت السعادة… إذا كنت في شدة الأزمة فانتظر الفرج القريب من السميع المجيب، فلا تدري متى يقع لك اليسر بعد العسر، أمر الله يحدث كل ليلة، والقرارات السماوية تأتي في لمح البصر، ولا يقع شيء في الأرض إلا وقد وقع في السماء، فانتظر الفرج من الله سبحانه ولو كنت في أشد الشدائد وأم الكوارث، لأنه سبحانه وتعالى قريب فرجه، سريع يسرهه وفتحه. كم مرة يزورني طائف من الهم والغم لا أدري ما سببه، فأغلق عيني وأبدأ أكرر: سبحان الله وبحمده، سبحان الله وبحمده، سبحان الله وبحمده. بهدوء وحضور وتفكر فينقلب الهم إلى سرورونور وحبور لا تضق ذرعا بالعواصف التي تمر بك في حياتك فربما كانت صقلاً لك وتأديبا وتهذيبا واستعداد، وتهيئة لمعالي الأمور، ومراقي الصعود في سلم المجد والنجاح والإبداع والإنجاز.

تحميل كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF - عائض القرني
تحميل كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF – عائض القرني
عن الكاتب عائض القرني

عائض بن عبد الله القرني كاتب وشاعر وداعية إسلامي سعودي. له الكثير من الكتب والخطب والمحاضرات الصوتية والمرئية من دروس ومحاضرات وأمسيات شعرية وندوات أدبية. يُعد كتاب لا تحزن أبرز نتاج القرني المعرفي حيث بيع منه أكثر من عشرة ملايين نسخة .. ولد القرني بقرية آل شريح بمحافظة بلقرن في 1 يناير 1959 الموافق 1379 هـ. حصل على الشهادة الجامعية من كلية أصول الدين من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية. ثم حصل على الماجستير من جامعة الإمام في الحديث النبوي عام 1408 هـ، ثم على الدكتوراه من جامعة الإمام عام 1423 هـ بعنوان المفهم لما أشكل من تلخيص صحيح مسلم للقرطبي دراسة وتحقيقا . درَّس القرني في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الحديث النبوي مدة 7 سنوات. وشغل منصب الأمين العام لمؤسسة لا تحزن للإعلام والنشر.

تفرّغ القرني للدعوة وزار كثيراً من الدول وحضر عشرات المؤتمرات وألّف أكثر من ثمانين كتاباً وأشهرها كتاب لا تحزن والذي بيع منه أكثر من 10 ملايين نسخة، وتُرجم إلى عدة لغات، وبالإضافة لكتاب التفسير الميسر، وأسعد امرأة في العالم، ومقامات القرني، والفقه الميسّر، وفقه الدليل، وعاشق، والعظمة، وحدائق ذات بهجة، وقصة الرسالة، وأعظم سجين في التاريخ، وإمبراطور الشعراء، وقصائد قتلت أصحابها، وديوان شعر بعنوان القرار الأخير وغيرها من الكتب في الحديث والتفسير والفقه والأدب والسيرة، أنهى القرني تأليف الموسوعة الإسلامية في 12 مجلد مع المشاركة بخمسة برامج تلفزيونية دائمة في التفسير والحديث والسيرة والثقافة والأدب. وله أكثر من ألف شريط كاسيت إسلامي في الخطب والدروس والمحاضرات والأمسيات الشعرية والندوات الأدبية.

تحميل كتاب وأخيراً اكتشفت السعادة PDF – عائض القرني

اقرأ ايضاً