تحميل كتاب ميليشيا الإلحاد PDF – عبدالله صالح العجيري

تحميل كتاب ميليشيا الإلحاد PDF

تحميل كتاب ميليشيا الإلحاد PDF – عبدالله صالح العجيري – من التداعيات غير المنظورة لحادثة الحادي عشر من سبتمبر أثرها في تحريك مجموعات إلحادية للدعوة والتبشير برؤيتهم الإلحادية، وقد تعارف كثير من المهتمين بالمجال العقدي والديني والفكري في المجتمع الغربي على تسمية هذه الظاهرة الإلحادية “بالإلحاد الجديد”، وهذه الدراسة معنية بالكشف عن بعض الجوانب المتعلقة بهذا النمط الإلحادي الجديد، إذ الدارس للتاريخ العقائدي سيلمس أن للإلحاد شرة وفترة، وأنه يمر على شكل أمواج تعصف بالمجتمع البشري بين الفينة والأخرى، ولكل موجة من تلك الموجات خصائص وسمات تشترك وتختلف مع موجات إلحادية أخرى، ولذا كان من المهم للمختص بالشأن العقدي التعرف على أهم التطورات المستجدة في الخطاب الإلحادي، وتقديم خطاب عقدي قادر على مقاومة هذا المد الإلحادي الجديد، وتحصين أبنائه من الوقوع في شراكه، وهو ما تسعى هذه الورقة الى تقديمه وبيانه.

تحميل كتاب ميليشيا الإلحاد PDF - عبدالله صالح العجيري
تحميل كتاب ميليشيا الإلحاد PDF – عبدالله صالح العجيري
عن الكاتب عبدالله صالح العجيري

عبد الله بن صالح العجيري (1396 هـ، الموافق 1976م) باحثٌ ومُفكِّر سعودي. يعمل مديراً لمركز تكوين للدراسات والأبحاث. مهتمٌ بمنهج الفقه الإسلامي وبالمذاهب العقدية والفكرية، له العديد من المؤلفات والأبحاث والمقالات المنشورة وله عدد من الكتب المطبوعة.

الشيخ عبد الله العجيري مُحِب للقراءة منذ الصغر، وكانت بدايته مع الثقافة الجادة مع كتاب “صور من حياة الصحابة” للشيخ عبد الرحمن رأفت الباشا.

مؤهلاته العلمية: بكالوريوس أصول الدين – جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية .. بكالوريوس هندسة حاسب آلي – جامعة الملك فهد للبترول والمعادن.

المؤلفات: شعار مركز تكوين للدراسات والأبحاث الذي يديره عبد الله العجيري .. عبث الرواية .. خرافة السر .. معالم ومنارات (في تنزيل نصوص الفتن والملاحم وأشراط الساعة على الوقائع والحوادث) .. ينبوع الغواية الفكرية .. ميليشيا الإلحاد .. شموع النهار .. المنشقون .. زخرف القول .. هيروشيما (حكاية ستة ناجين من كارثة القنبلة الذرية ): كتاب مترجم للكاتب جون هيرسي.

المؤلف عبدالله صالح العجيري
الصفحات 240
سنة النشر 2014
القسم كتب سياسية

تحميل كتاب ميليشيا الإلحاد

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد