- إعلان -

تحميل كتاب مذكرات الهواة والمحترفين PDF – محمد الجوادي

تحميل كتاب مذكرات الهواة والمحترفين PDF

- إعلان -

تحميل كتاب مذكرات الهواة والمحترفين PDF – محمد الجوادي – مجموعة من القضايا النقدية والفكرية، المرتبطة بفن كتابة التجربة الذاتية، وأساسياته، وأركانه، وتطوره، ومدي الحاجة إليه، والنقاط الخلافية فيه مع محاولة لتأصيل مذهب المؤلف في نقد أدبيات التجارب الذاتية المنشورة في صور مختلفة .. نترككم مع تحميل كتاب مذكرات الهواة والمحترفين PDF.

تحميل كتاب مذكرات الهواة والمحترفين PDF - محمد الجوادي
تحميل كتاب مذكرات الهواة والمحترفين PDF – محمد الجوادي
عن الكاتب محمد الجوادي

محمد محمد الجوادي (1958 – 9 يونيو 2023) مفكر عربي معاصر، جمع بين الطب والأدب والتاريخ والنقد واللغة والفكر السياسي والتنموي، أستاذ أمراض القلب بجامعة الزقازيق بمصر. حقق على مدى تاريخه العلمي والعملي إنجازات متفردة أهلته قبل غيره ليكون أصغر مصري على الإطلاق يحصل على ثمانية تكريمات رفيعة المستوى: فهو أصغر من نال عضوية مجمع اللغة العربية 2003 والمجمع العلمي المصري 2008 والمجمع المصري للثقافة العلمية 1978 واتحاد كتاب مصر 1979 كما أنه أصغر من حصل على: جائزة الدولة التقديرية 2004 جائزة الدولة التشجيعية 1982 جائزة مجمع اللغة العربية 1978، وسام العلوم والفنون من الطبقة الأولى 1985.

نشر له منذ 1978 وحتى وفاته أكثر من مئة كتابِِ منشورِِ في التاريخ والأدب والتراجم فضلاً عن مئات الدراسات والمقالات وقضى حياته الوظيفية متدرجا في سلك هيئة التدريس حتى نال درجة الأستاذية في طب القلب والأوعية الدموية بكلية الطب جامعة الزقازيق، وبالإضافة إلى هذا شغل العديد من المناصب والمسؤوليات الطبية والعلمية والصحفية. والاقتصادية والثقافية والإنسانية .. الآن مع تحميل كتاب مذكرات الهواة والمحترفين PDF.

- إعلان -

تحميل كتاب مذكرات الهواة والمحترفين PDF – محمد الجوادي

المؤلف محمد الجوادي
الصفحات 157
سنة النشر 1997
القسم فنون


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية