تحميل كتاب مدينة الاقوياء PDF – عمر ال عوضه

تحميل كتاب مدينة الاقوياء PDF

تحميل كتاب مدينة الاقوياء PDF – عمر ال عوضه – يناقش الكتاب طرق لتشجيع القارئ على التحلي بالصبر، وتحفيز روح الشباب للتغلب على الفشل، والمثابرة في تحقيق الأحلام وهو شيء يحتاجه الكثير منا في الفترة الأخيرة .. جدير بالذكر أن عُمر توفيق عبدالله آل عوضه الغامدي إعلامي سعودي من أصول عربية ازدية بدأ بتقديم محتوى ديني إسلامي ومحتوى فكري اجتماعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخر إصداراته كتاب “فاطمئن” والذي حقق أعلى المبيعات في عدد من الدول العربية .. عمر آل عوضة شاب سعودي يبلغ من العمر 21 عاما .. وعلى الرغم من صغر سنه إلا إنه اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعين له من جميع انحاء الوطن العربي .. كانت بداياته عام 2013 من خلال عدة مواقع على شبكة الإنترنت أبرزها ” يوتيوب ” و ” إنستجرام ” و ” أسك ” بعمل إسكتشات وتقليد الفنانين حتى حدثت له نقطة التحول التي غيرت من مسار اهتماماته وما يقدمه كما أوضح في أكثر من مقطع له وحديث عن توبته وكيف تغيرت حياته بعد التوبة.

اقرأ ايضاً لنفس الكاتب:
تحميل كتاب مدينة الاقوياء PDF - عمر ال عوضه
تحميل كتاب مدينة الاقوياء PDF – عمر ال عوضه
عن الكاتب عمر ال عوضه

عمر آل عوضة شاب سعودي يبلغ من العمر 21 عاما .. وعلى الرغم من صغر سنه إلا إنه اكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة ومتابعين له من جميع انحاء الوطن العربي .. كانت بداياته عام 2013 من خلال عدة مواقع على شبكة الإنترنت أبرزها ” يوتيوب ” و ” إنستجرام ” و ” أسك ” بعمل إسكتشات وتقليد الفنانين حتى حدثت له نقطة التحول التي غيرت من مسار اهتماماته وما يقدمه كما أوضح في أكثر من مقطع له وحديث عن توبته وكيف تغيرت حياته بعد التوبة .. حيث اشتهر بعد ذلك بكتاباته وبمقاطع الفيديو التي يقوم بإنزالها على حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي متحدثا فيها عن الأمور الدينية والإجتماعية وتنمية الذات .. كما أصدر عمر عدد من المؤلفات أشهرها كتاب ” فاطمئن ” الذي حقق مبيعات عالية وآخر أعماله كتاب ” مدينة الأقوياء ” الذي يتحدث فيه عن طرق التحلي بالصبر والمثابرة وكيفية التغلب على الفشل وتحقيق الأحلام.

تحميل كتاب مدينة الاقوياء PDF – عمر ال عوضه

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد