تحميل كتاب ما لا تقوله النساء للرجال PDF – غادة محمود

تحميل كتاب ما لا تقوله النساء للرجال PDF

تحميل كتاب ما لا تقوله النساء للرجال PDF – غادة محمود – لماذا نخفي على الرجال الكثير من الأسرار؟ ربما لأننا نخفيها عن أنفسنا في البداية .. نحن وُلِدنا في مجتمع يتغير بطريقة أسرع من تخيلات الجميع، حاول الأهل استيعابنا بالقدر الكافي .. لكن الكثير من الحيرة والتشتت وربما «اللخبطة» كانت هي شعار المرحلة .. علاقات مشوهة، أحلام تقف في منتصف الطريق، وتصورات مشوشة عن أنفسنا، وبالتالي عن الرجل .. لذلك ربما نحتاج لإعادة اكتشاف الذات، ومصارحة أنفسنا بأسرارنا الخاصة والاستشفاء منها، ربما في تلك اللحظة يمكننا أن نخبر الجميع بكل شيء.

تحميل كتاب ما لا تقوله النساء للرجال PDF - غادة محمود
تحميل كتاب ما لا تقوله النساء للرجال PDF – غادة محمود

إھداء إلي من اھتموا بالتفاصیل، وألمتهم وبقت كغصة في قلوبهم لم یتمكنوا من البوح بها وخانتهم العبارات .. أكتب إلیكم دائمًا وأبدًأ.

أنجبت غادة من رَحَم حبر قلمها عملًا أدبيًا يلمسك من الداخل وبشدة .. يطوي بداخله مقالات للنساء .. ويحتوي أيضًا على الكثير من المقالات التي ستفيد الجنسين بكُل تأكيد .. أبدعت في سرده بطريقة لطيفة، لغته سلسه، بعيدة عن أي تعقيد .. تناقش أمورًا غاية في الأهمية.

إقتباسات من الكتاب: وبعد البداية يفقد كُل شيء رونقه، نرتطم بأرض الواقع ويختفي الانبهار والدهشة، ويغدو كل شيء مكررًا مملًا ولا يدهشك، فالبدايات غير طبيعية، تجعلك ترى أفضل شيء، تجعل قلبك يُظهر كل مشاعره حتَّى يختفي ويتفتت عندما تصدمه الحقائق .. وكاذبٌ من يدعي أن النسيان يمكن أن يحدث بين يوم وليلة، فالنسيان لا ينتهي بسرعة، مثله مثل الحب لا يحدث بسرعة، فعلاقة طويلة استنفذتْ كل طاقتك ومشاعرك، وأحببت فيها بكل قلبك؛ لن تتمكن من نسيانها بمجرد الضغط على زر النسيان!.

تحميل كتاب ما لا تقوله النساء للرجال PDF – غادة محمود

المؤلف غادة محمود
الصفحات 54
سنة النشر 2020
القسم كتب منوعه

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً