تحميل كتاب مالم يخبرني به أبي عن الحياة PDF – كريم الشاذلي

تحميل كتاب مالم يخبرني به أبي عن الحياة PDF

تحميل كتاب مالم يخبرني به أبي عن الحياة PDF – كريم الشاذلي –  ما لم يخبرني به أبي عن الحياة! نظرة إلى دروس لقنتني إياها الحياة، ووقفة تأمل لما تخبرنا به الأيام، مشاهدات لمواقف تاريخية، وتدبر لما مر بالسابقين .. حاولت أن أجمع بين دفتي هذا السِفر ما يساعدك في حياتك، ويلهمك الصواب، ويعينك على شدائد الحياة وآلامها .. وما كان دوري فيها سوى التأمل والملاحظة، ثم التسجيل .. ليس لي ثمة فضل اللهم إلا أن قطفت الحكمة، واختزلتها لك، ناثرا فوقها شيئا من تأملاتي وخواطري .. وسعادتي ستصبح بلا حدود حينما تأخذ مني هذه الهدية، وتُعمل فيها عقلك، وتخرج منها أفكارك وتأملاتك الخاصة .. أحيانا .. نظن أننا بلغنا من العلم ..ما يؤهلنا لنكون صح دائما .. ونظن أننا إكتسبنا من الخبرة وقابلنا من أصناف البشر ما يؤهلنا لنكون حكماء زماننا وبين ما نظن .. وما يمكن أن يجلبه لنا كتاب صغير من خبرات في الحياة..هناك إختصار كبير للزمن يوقفنا أمام بعض أخطائنا .. لنكتشف .. أننا كان يمكن أن نكون أفضل في ذالك الموقف.. وأننا كان يمكن أن نغير ذلك الحدث .. هناك مساحة لابد من إكتشافها .. بين ما نظن أننا نراه .. وبين مافي الحقيقة نراه.

تحميل كتاب مالم يخبرني به أبي عن الحياة PDF - كريم الشاذلي
تحميل كتاب مالم يخبرني به أبي عن الحياة PDF – كريم الشاذلي
عن الكاتب كريم الشاذلي

بالقلم استطاع كريم الشاذلي أن يصل إلى أكثر من نصف مليون قارئ عربي، في مدة زمنية لا تتجاوز السبع سنوات، من خلال 15 كتاب مطبوع، حاول من خلالها أن يُعبر عن طموحات وتطلعات جيل وجد نفسه مرغما قابعاً على هامش التاريخ، في أسوء حقبة زمنية مر بها عالمه العربي والإسلامي ..  تُرجمت كتبه إلى الإندونيسية والماليزية والكردية، وتتوفر جميعها بلغة برايل للمكفوفين .. حاضر وتكلم كريم الشاذلي في جميع جامعات مصر، وحل ضيفا على عشرات البرامج الإذاعية والتلفزيونية متحدثاً عن كتبه وأفكاره، كما سافر إلى كثير من العواصم العربية في دول المغرب والخليج والسودان مُحاضراً ومتحدثاً عن رؤيته وأفكاره.

المؤلف كريم الشاذلي
الصفحات 226
سنة النشر 2010
القسم كتب منوعه

تحميل كتاب مالم يخبرني به أبي عن الحياة

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد