تحميل كتاب كيف غير السر حياتي PDF – روندا بايرن

تحميل كتاب كيف غير السر حياتي PDF

تحميل كتاب كيف غير السر حياتي PDF – روندا بايرن – السر العظيم هو قانون الجذب الذي ينص على أن الشبيه يجذب شبيهه. وهو ما يعني أنك تجذب في حياتك التجارب والظروف التي تشبه الأفكار والصور التي تدور في ذهنك. فمهما كان ما تفكر فيه، فإنك ستجذبه إلى حياتك .. إذا فكرت فيما تريده، واستمررت في التفكير فيه، فسيتحقق. فمن خلال هذا القانون الفعال، ستتجسد الأفكار في حياتك. إن أفكارك الحالية هي ما يُكوِّن حياتك المستقبلية، ومن ثم فإن تغيير أفكارك الحالية، سيمكنك من تغيير حياتك .. بمجرد أن تفهم السر، ستتمكن من استخدام العملية الإبداعية لجذب ما تريده وتكوين الحياة التي تحلم بها. تتكون العملية الإبداعية من ثلاث خطوات بسيطة: الطلب، الإيمان، التلقي.

تحميل كتاب كيف غير السر حياتي PDF - روندا بايرن
تحميل كتاب كيف غير السر حياتي PDF – روندا بايرن
عن الكاتب روندا بايرن

روندا بيرن (بالإنجليزية: Rhonda Byrne) (من مواليد 12 مارس، 1951)، كاتبة ومنتجة للتلفزيون. أسترالية الجنسية. من أشهر أعمالها السر (كتاب) وفيلم السر. وبحلول ربيع عام 2007، بلغت مبيعاتها من الكتاب أكثر من 19 مليون نسخة و 2 مليون نسخة من الفيلم. وفقا لمقالة نشرت في11 يناير 2009 في مجلة فوربس، حقق الكتاب والفيلم حوالي 300 مليون دولار. وذكر موقع فوربس أيضا أن كتاب “السر” حقق لها دخلا قدره 12 مليون دولار في 2006.

المؤلف روندا بايرن
الصفحات 235
سنة النشر 2017
القسم كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب كيف غير السر حياتي

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط (الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد