- إعلان -

تحميل كتاب كن الشخص الذي يجعلك سعيدا PDF – إيناس سمير

تحميل كتاب كن الشخص الذي يجعلك سعيدا PDF

- إعلان -

تحميل كتاب كن الشخص الذي يجعلك سعيدا PDF – إيناس سمير – في طريق سعادتك, أعظم إنقاذ تقدمه لنفسك في اي مرحلة من سقوطك هو ان تهتم بها, بنوع الاهتمام نفسه الذي تقدمه لأكثر أشخاصك او أشيائك حباً, قد يخبرك الناس عن الآف الطرق لأسترجاع نفسك, واسترجاع سعادتك, لكن أعظمها هو الحب الذي تقدمع لها .. نترككم مع تحميل كتاب كن الشخص الذي يجعلك سعيدا PDF.

تحميل كتاب كن الشخص الذي يجعلك سعيدا PDF - إيناس سمير
تحميل كتاب كن الشخص الذي يجعلك سعيدا PDF – إيناس سمير

الطريق طويل, الحق معك , ولكنك تنسي أمراً أنك ابداً لا تصبر , او كما قالوا: تعلق روحك بالجهاد, وتسكن ان دار القعود, لربما تكون عزيمتك عزيمة مجاهد, لكنك لا تطوعها فيما يجب, وكما ينبغي .. تريد .. لكنك لا تصبر ولا تجاهد ولا تداوم , ترجو النجاة ولا تسلك مسالكها, ثم تشكو ان الطريق وعر, تنأي بقلبك عن المواطن التي لابد ان تقحمه فيها, تمحصه, وتختبره ليكبر, ومن ثم تشكو وحشة الطريق, تشكو أنك لا تستطيع.

من الحماقة يا رفيق أن تشرع في السير والترحال بلا زاد, لا أنكر أنه يمكنك التزود في أثناء سيرك, ولكن ماذا لو لم يحدث؟ أتهلك؟ ام يكون معك الزاد ما يعينك علي مشقة السير في طريق اختارك, واخترته؟ ربما تكون السعادة ها هنا تحت قدميك, ربما تكون مفتاحها عن يمينك, لكن لابد ان تقطع كل هذا الطريق, ويقوي قلبك مشقة الترحال, فقط لتعرف, لتعرف من أنت, وما بغيتك, وكيف الوصول.

قد ضللت مئة طريق, وواجهت الف مشكلة, وفي كل مرة حاولت فيها النهوض كنت تقع, وبين هذا وذاك كنت وحيداً يعتريك الصمت ويكسو قلبك الحزن, فرويداً رويداً سرق منك العمر, وانتشلت منك روحك الطفولية التي كانت تبقيك حياً رغم السواد الذي يحيط بك, فوجهك أصبح شاحباً, وابتسامتك قد بهتت, فاخترت الهرب, لا بأس .. انت تحتاج الي ان تتوقف كل بضع خطوات, وتسأل نفسك عن الطريق وإستعدادك للسير فيه, تتفقد الزاد في حقيبتك, وقلبك, وربما تدرك أن هذا ليس بطريق سعادتك, وأن الارض لا تفتقر الي عظيم جهودك كما تظن, فتهدأ .. وربما تدرك ايضاً انك لا تجيد إدارة معركتك الحقيقية, وتتشاعل بمعارك هشة, لم تخلق لك, ولم تخلق لها, ستتأكد حينا أنك أضعف مما تتظن, وان الوهن فيك سجية, لن تجد مفراً, وستعود أدراجك تحميل خيباتك, لكنك ستحمل معها طريقة أخري للمضي قدماً بنفس جديدة, وعزم لا يخور .. فلا بأس .. الآن مع تحميل كتاب كن الشخص الذي يجعلك سعيدا PDF.

- إعلان -

عن الكاتب إيناس سمير

إيناس سمير طبيبة أسنان، حاصلة على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة طنطا عام 2019 .. الان مع تحميل كتاب كن الشخص الذي يجعلك سعيدا PDF.

تحميل كتاب كن الشخص الذي يجعلك سعيدا PDF – إيناس سمير

المؤلف إيناس سمير
الصفحات 204
سنة النشر 2021
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
2 تعليقات
  1. Rahm3ashraf

    اشعر وكأنه يتحدث عني 😔

  2. Naouarra nassiri

    هده الرواية من افضل الروايات التي قرأتها

ناقش الكتاب/الرواية