تحميل كتاب كتالوج الحب PDF – غادة كريم

تحميل كتاب كتالوج الحب PDF

تحميل كتاب كتالوج الحب PDF – غادة كريم – غادة كريم أول ما تفعله عند شراء جهاز جديد هو قراءة كتالوجه، وقبل أن تقود سيارة ما تحتاجه هو تعلم القيادة وكذلك قبل أن تخوض علاقة حب يجب أن تقرأ ”كتالوج الحب” هندسة تقودك داخل مثلث من ثلاثة أضلاع .. – الفهم .. ببساطة أن تذاكر الجنس الاخر جيدا وتعرف عن تفكيره واحتياجه والطريقة التى يشعر بالسعادة من خلالها – صناعة الونس .. التفاصيل التى تدمنها رغم ادراكك أن الادمان مدمر لكنك لا تملك التغاضي عن البهجة التى تسببها لك بصة عينيه – المجهود .. ماذا الذى يفسد العلاقة وكيف يمكن اصلاحها ؟ الحب قانون الكون في النهاية قادر على تحسين الأشياء ولو لم تتحسن الان فأنت لم تصل لنهاية الأمر بعد ! .. ابحث أذن عن الاختيارات التي تبعث السلام الداخلي وتسكنك وطن الحب دائما.

تحميل كتاب كتالوج الحب PDF - غادة كريم
تحميل كتاب كتالوج الحب PDF – غادة كريم

1- ابحث دائما عن الأنسان الذى تستطيع أن تكون على طبيعتك معه ولا يدفعك أن تظهر نصفك الذى يعجبه فقط لأنك ستحصل معه دائما على نصف حياة.

2- لا أريد أن يحتضن رجل يحبنى كف يدى فى السينما ويقول أنه مهما حدث سيكون إلى جانبى .. أريده أن يقف إلى جانب سريرى فى المستشفى ويحتضن نفس الكف ويقول : ” أنا هنا وكل شىء سيكون على مايرام .. اطمئنى حبيبتى “

3- نصف طاقتك للتسامح تكمن في كلمة “اسف” حقيقية، أن يندم الاخرعندما يدهس قلبك، ربما الاعتراف بالخطأ يساعدك علي تخطي نصف مسافة الألم معه وعدم أسفه يضاعف المأساة داخلك ويشعل النيران أكثر!

4- تفاصيل الصداقة بين رجل وامرأة أهم من الحب نفسه لأن الصداقة ” فن احتراف الونس ” ويبقى دائما الحب دون صداقة مجرد شهوة جسد.

5- من يخبرك أنه يحبك وسيحميك كل يوم لن يختفى لشهور ويتهرب منك دون أسباب معلنة ويجعلك تحتار وتغضب وطاقتك صفر من الأشتياق له والحيرة لماذا أختفى !

6- لا تضيع أيامك فى أن تلقى كل يوم بذكرى داخل كيس مثقوب، تضع به سنوات عمرك ثم تستيقظ فجأة وقد مر العمر وأنت وحدك أو الأصعب مع شخص يشعرك أنك بالفعل وحيدا معه وتنظر ورائك لتجد قلبك سقطت منه فى كل يوم خلية .. وانفجرت !

7- الحضن وعد جسدى لأحدهم أنك لن تخذله ولن يخذلك !

تحميل كتاب كتالوج الحب PDF – غادة كريم

المؤلف غادة كريم
الصفحات 228
سنة النشر 2018
القسم كتب تنمية بشرية


إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية