تحميل كتاب شمس المعارف PDF – أحمد بن علي البوني

تحميل كتاب شمس المعارف PDF

4.3
(4)

تحميل كتاب شمس المعارف PDF – أحمد بن علي البوني – شمس المعارف الكبرى أو شمس المعارف ولطائف العوارف هي مخطوطة لأعمال سحرية من تأليف أحمد بن علي البوني المتوفي سنة 622 هجري. وقد تم طباعتها حديثا مع الحذف والتحريف في العديد من مواضيعها ولكن ما يزال الكتاب يتناول العديد من امور السحر الغير واضحه، طبع الجزء الأول منه وهو عبارة عن 536 صفحة في المكتبة الشعبية ببيروت عام 1985، بالإضافة إلى احتوائه على اربعة رسائل في نهايته من تأليف عبد القادر الحسيني الأدهمي وهي على الترتيب , ميزان العدل في مقاصد أحكام الرمل , فواتح الرغائب في خصوصيات الكواكب, زهر المروج في دلائل البروج. لطائف الإشارة في خصائص ابداية كتاب شمس العارف الكبرى للإمام أحمد بن علي البوني الذي يتعلق بالجن والسحر هو كتاب ممنوع في كثير من الدول الإسلامية لما فيه من نصوص لتحضير الجن باعتقاد البعض.

احمد بن علي البوني

أبو العباس أحمد بن علي البوني (ت. 622 هـ) جزائري المولد .. ولد بمدينة “بونة” في الجزائر تسمى حاليا بعنابة. ألف “كتاب شمس المعارف الكبرى”, ومثله كتاب “منبع أصول الحكمة” المنسوب لنفس المؤلف. وكتاب شمس المعارف الكبرى ليس كتاب لمقاربة الازواج بل هو لضرر الناس وكفري وشركي حيث يقوم من يعمل به بالاشراك بالله عز وجل من خلال تسليم الشخص نفسه وبيته واهله ملكا للشيطان الذي لا ينفع الساحر ابدا ابدا فهو كتب للشر بواسطة الكاهن الساحر الصوفي احمد بن علي البوني. عند شراء الشخص للكتاب ستحدث له اشياء غريب وقد يرى ايضا بمجرد الشراء لوجود خدام من الجن يحيطون بالكتاب وما شابهه من كتب.

المؤلفأحمد بن علي البوني
الصفحات536
سنة النشر622 هجري
دار النشرالمكتبة الشعبية – بيروت – لبنان
القسمكتب دينية

تحميل كتاب شمس المعارف PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 4.3 / 5. عدد الأصوات: 4

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد