تحميل كتاب شركة المستقبل PDF – بول دان ورونالد جيه بيكر

تحميل كتاب شركة المستقبل PDF

تحميل كتاب شركة المستقبل PDF دليل للمحاسبين والمحامين وغيرهم من مقدمي الخدمات المهنية – بول دان ورونالد جيه بيكر – يعد هذا الكتاب دليلا يهتدي به رواد الأعمال في إرساء دعائم أعمالهم وشركاتهم حتى تصبح قادرة على المنافسة مستقبلا في ظل التحديات الكبرى التي تفرضها السوق. يدعو الكتاب إلى التخلص من الطرق التقليدية التي لم تعد مجدية في إدارة الشركات، ويرسم الخطوط العريضة للتعامل مع العملاء، ويحدد طرقا يمكن أن يسلكها أصحاب الشركات في سبيل الاحتفاظ بعملائهم، ويطرح استراتيجيات ومعايير مبتكرة لقياس مدى نجاح الشركات وتعديل مسارها، واكتشاف أي عقبات محتملة، والعمل على حل المشكلات على نحو مبتكر. الكتاب يعرض أفكار خبراء الإدارة، كما ينقل جانبا من تجارب الشركات الناجحة في مجالات مختلفة كالطيران، والمحاسبة، والمحاماة. يعدد الكتاب كذلك حالات أخفقت فيها الشركات، محللا أسباب هذا الإخفاق، وسبل تجنبها.‎

تحميل كتاب شركة المستقبل PDF - بول دان ورونالد جيه بيكر
تحميل كتاب شركة المستقبل PDF – بول دان ورونالد جيه بيكر

ساهم المؤلفان في إثراء مجال الأعمال من خلال إعادة النظر في بعض المبادئ الأساسية للشركات المهنية، وهما يمتلكان عقلية مبدعة تحفز النقاش حول الصورة التي ينبغي أن تكون عليها شركات المستقبل، كما أنهما يثريان النقاش بفضل ما يمتلكان من خبرات واسعة في المجال الاستشاري والإداري.

عن الكاتب

بول دان: أسس مؤسسة «ذا ريزالتس» التي تعنى بالتسويق والتحدث. كانت مهاراته في التسويق والتحدث مطلوبة بشدة في العديد من الشركات والمؤتمرات؛ حيث عمل مع مؤسسات كبرى مثل: شركة الخطوط الجوية الأسترالية «كانتاس»، ومعهد «آي سي آي»، وشركة «صن» وغيرها، وعقد أكثر من مائتي مؤتمر كل عام.

رونالد جيه بيكر: بدأ حياته المهنية في مجال المحاسبة في الخدمات الاستشارية للمشروعات الخاصة لدى شركة «كي بي إم جي» (بيت مارويكس) في سان فرانسيسكو، وهو مؤسس معهد «فيراسيج»، وهو مؤسسة بحثية مكرسة لتدريس التسعير القائم على أساس القيمة للمهنيين حول العالم. «رونالد بيكر» هو أيضا مؤلف كتاب التسويق الأكثر مبيعا «دليل المهنيين إلى التسعير المعتمد على القيمة».

تحميل كتاب شركة المستقبل PDF – بول دان ورونالد جيه بيكر

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد