تحميل كتاب شاي بالنعناع PDF – أحمد خالد توفيق

تحميل كتاب شاي بالنعناع PDF

0
(0)

تحميل كتاب شاي بالنعناع PDF – أحمد خالد توفيق – طبعا ينتظر منى القارئ ان اتكلم عن بعض الظواهر الغامضة مثل قلعة اللوردفلان فى اسكتلندا حيث يمشى شبح الكونتيسة بعد منتصف الليل ليلتهم اذن من يكون هناك او الرسوم الغامضة التى وجدها العالم فلان على قمة جبل فى التبت وتؤكد ان الهامبرجر كن معروفا منذ مليون سنة لدى حضارة اخرى .. الخ .. يسمون هذا الكلام الفارغ الظاهر الفورتية fortean .. وهناك اطنان منه على كل حال ومن الغريب اننى لا ارتاح له كثيرا اقبل ان يكون هذا الكلام فى سياق قصة حيث الخيال هو اسم اللعبة .. لكنى ارفض رفضا تاما ان يكون على شكل معلومات بعبارة اخرى يسرنى ان اكتب قصة مسلية عن مصاصى الدماء لكنى ارفض ان اكتب مقالا عن مصاصى الدماء وطريقة قتلهم وكيف تميزهم عن سواهم .. دعنا من الكونتيسة التى تلتهم الاذان اذن ولنتكلم فى شئ اخر اليوم على الاقل فقط تعال واعد لنا كوبا من الشاى بالنعناع ليحلو الكلام.

تحميل كتاب شاي بالنعناع PDF
تحميل كتاب شاي بالنعناع PDF
عن الكاتب أحمد خالد توفيق

هو طبيب وأديب مصري صاحب كتاب شاي بالنعناع PDF ، ويعتبر من أشهر الكتاب في مجال أدب الرعب وأدب الشباب. ولد في مدينة طنطا عاصمة محافظة الغربية في مصر. متزوج وأب لطفلين هما محمد (12 سنة) ومريم (8 سنوات). تخرج أحمد خالد توفيق في كلية الطب في جامعة طنطا عام 1985 م وحصل على الدكتوراه في طب المناطق الحارة عام 1997 م. يقدم أحمد خالد توفيق ستة سلاسل للروايات وصلت إلى ما يقرب من 236 عددا، وقد قام بترجمة عدد من الروايات الأجنبية ضمن سلسلة روايات عالمية للجيب. كما قدّم الترجمة العربية الوحيدة لرواية نادي القتال (fight club) للروائي الأمريكي تشاك بولانيك. كما أن له بعض التجارب الشعرية.

المؤلفأحمد خالد توفيق
الصفحات96
سنة النشر2012
القسمكتب منوعه

تحميل كتاب شاي بالنعناع PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

ما هو تقييمك لهذا الكتاب ؟

متوسط 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا الكتاب.

We are sorry that this post was not useful for you!

Let us improve this post!

Tell us how we can improve this post?

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد