تحميل كتاب رقصة القمر مع انشتاين PDF – جوشوا فوير

تحميل كتاب رقصة القمر مع انشتاين PDF

تحميل كتاب رقصة القمر مع انشتاين PDF – جوشوا فوير – يحكي هذا الكتاب قصة جوشوا فوير، الصحفي الذي ذهب لتغطية بطولة العالم للذاكرة، وانتهى به الأمر أن أصبح مهووسًا بأسرارها ليستمر في التدرّب على تقنيات الذاكرة لعام كامل، ويخوض رحلة غريبة ومثيرة للاهتمام، حتى يعود للبطولة ولكن كمتنافس فيها وليس كصحفي.

تحميل كتاب رقصة القمر مع انشتاين PDF - جوشوا فوير
تحميل كتاب رقصة القمر مع انشتاين PDF – جوشوا فوير
عن الكاتب جوشوا فوير

جوشوا فور (من مواليد 23 سبتمبر 1982) هو صحفي مستقل و مؤلف يعيش في بروكلين، ماساتشوستس ، مع التركيز بشكل أساسي على العلم . لقد كان بطل الولايات المتحدة للذاكرة لعام 2006 ، والذي تم وصفه في كتابه 2011 ، السير على سطح القمر مع آينشتاين: فن وعلم تذكر كل شيء .. تحدث في مؤتمر TED في فبراير 2012.

ولد فور في واشنطن العاصمة .. وهو الشقيق الأصغر لمحرر نيو ريبابليك السابق فرانكلين فوير والروائي جوناثان سافران فوير .. وهو نجل إستر فوير ، المدير السابق لـ Sixth & I Historic Synagogue ، وألبرت فوير ، المؤسس والرئيس السابق لمركز الأبحاث American Antitrust Institute .. ولد في واشنطن العاصمة ، والتحق بمدرسة جورج تاون اليومية .. حصل على درجة البكالوريوس في علم البيئة وعلم الأحياء التطوري من جامعة ييل في عام 2004 .. في عام 2006 ، فاز جوشوا فور ببطولة الولايات المتحدة الأمريكية للذاكرة ، وحقق رقمًا قياسيًا جديدًا للولايات المتحدة الأمريكية في حدث “بطاقات السرعة” من خلال حفظ مجموعة من 52 بطاقة في دقيقة واحدة و 40 ثانية .. بدأ اهتمام فور بالذاكرة التنافسية قبل عام (2005) عندما حضر بطولة الولايات المتحدة للذاكرة كصحفي .. ثم درس تحت إشراف خبير الذاكرة البريطاني إد كوك .. ينسب فور الفضل إلى ذاكرته الحادة في إنشاء قصور الذاكرة واستخدام فن الإستذكار ، وهي تقنية تعليمية تساعد في الاحتفاظ بالمعلومات أو استرجاعها في ذاكرة الإنسان .. 2006 هو العام الوحيد الذي شاركت فيه فور في بطولة الولايات المتحدة الأمريكية للذاكرة .. نشر كتاب فوير الأول ، السير على سطح القمر مع آينشتاين ، بواسطة Penguin في مارس 2011 .. يصف الكتاب رحلته عبر عالم الذاكرة التنافسية ومحاولاته لتحديد قدرة العقل البشري .. حصل على 1.2 مليون دولار مقدمًا للكتاب ..ختارت كولومبيا بيكتشرز حقوق الأفلام بعد وقت قصير من نشرها .. وصل الكتاب للمرحلة النهائية لجائزة وينتون للمجتمع الملكي لعام 2012 لكتب العلوم .. وقد ظهرت أعمال فوير في صحيفة نيويورك تايمز ، واشنطن بوست ، والأمة ، و مجلة نيويوركر .. من عام 2007 إلى عام 2009 ، نشرت مجلة الفن والثقافة الفصلية ” Cabinet ” عمود فوير “A Minor History Of” .. العمود “يفحص ظاهرة ثقافية تم التغاضي عنها باستخدام جدول زمني” ..  يهتم فور أيضًا بصحافة الحياة البرية ، وقد كتب مقالات لصالح ناشيونال جيوغرافيك .. يعمل فور حاليًا على كتاب عن أسفاره وتجاربه مع أقزام مبندجيلي في حوض الكونغو.

تحميل كتاب رقصة القمر مع انشتاين PDF – جوشوا فوير

المؤلف جوشوا فوير
الصفحات 323
سنة النشر 2017
القسم كتب تنمية بشرية

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً