تحميل كتاب رفقا بهذا القلب PDF – شريف شوقي

تحميل كتاب رفقا بهذا القلب PDF

تحميل كتاب رفقا بهذا القلب PDF – شريف شوقي – الفصل الأول .. لم تكن الوظيفة الحكومية من بين أحلام ( راجي ) بعد تخرجه فى كلية الآداب .. لذا قرر أن يستغل ما آل إليه من ثروة أبيه بعد وفاته ليحقق حلما قديما طالما داعب خياله بإقامة مشروع بسيط ينمو ويكبر فى المستقبل .. فأنشأ لنفسه استديو صغيرا للتصوير الفوتوغرافي و انتقل للإقامة فى شقة متوسطة بجوار عمله .. و قد قرر أن يتخذ من شرم الشيخ التي عشقها منذ أول زيارة زارها لها موطنا له . لكنه لم يتوقع ان يكون انتقاله لهذه المدينة التى أراد ان يتخذ منها مقرا لعمله و سكنه مقدمة لیجمعه القدر مجددا بـ ( غادة ) تلك الفتاة التي مرت فى حیاته كالوميض الذی تعلق به بصره و قلبه حينا من الزمن ، ثم ابتعدت دون أن يتمكن حتی من البوح لها بما يكنه لها من مشاعر . و إن بقي ذلك الوميض الذي خطف بصره يوما ما يضيء مخیلته من آن لآخر .. فهى الفتاة الوحيدة التی لامست قلبه وحرکت احاسيسه طوال حياته .. نترككم مع تحميل كتاب رفقا بهذا القلب PDF.

تحميل كتاب رفقا بهذا القلب PDF - شريف شوقي
تحميل كتاب رفقا بهذا القلب PDF – شريف شوقي
عن الكاتب شريف شوقي

شريف شوقي كاتب روايات مصري إشتهر في العالم العربي بكتابته سلسلة روايات المكتب رقم 19 البوليسية وسلسلة روايات زهور الرومانسية الشهيرتان في ثمانينات القرن الماضي.

ولد في القاهرة في حى السيدة زينب، تخرج من كلية الحقوق جامعة عين شمس وحصل على دبلومين في القانون العام والجنائى بدرجه الماجيستير. متزوج من السيدة نادية جمال محمد إبراهيم ولهما ابنة إسمها مروة ولدت عام 2000.

في عام 1984 أجرت المؤسسة العربية الحديثة مسابقة أدبية ولقد قام الكاتب شريف بكتابة أول روايه له كانت باسم الانفجار المجهول ولقد كتبها أشباعا لهوايته ثم تقدم بها للمؤسسة لتصبح فيما بعد أولى اعداد سلسلة المكتب 19 البوليسية. وفي عام 2001 توقف عن كتابة روايات المكتب رقم 19 وزهور وترك المؤسسة ومن ثم عاد اليها عام 2017 .. الآن مع تحميل كتاب رفقا بهذا القلب PDF.

تحميل كتاب رفقا بهذا القلب PDF – شريف شوقي

المؤلف شريف شوقي
الصفحات 157
القسم روايات عربية
سلاسل وأعمال كاملة سلسلة زهور


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية