تحميل رواية رفقاء الليل PDF – أحمد خالد توفيق

تحميل كتاب رفقاء الليل PDF

تحميل كتاب رفقاء الليل PDF – أحمد خالد توفيق – الآن أنت تعرف القصة يا سامي،وتعرف لماذا أنت مُقيد ومُكمم الفم بجوارها الآن! لقد انتهت قصتي، وحان وقت العمل! لا تُحاول الصُراخ، فلن يسمعك أحد! سأحاول أن تمر اللحظات القادمة بسرعة!! يحتوي هذا الكتاب على 11 قصة مليئة بالتشويق والرُعب والإثارة، وهي آخر قصص تركها لنا د.أحمد خالد توفيق. وتعرف لماذا اصطحبتك إلى المقبرة ليلاً .. نشرت الصفحة الرسمية لدار الكرمة على «الفيسبوك» منشورًا عن إقتراب صدور كتاب «رفقاء الليل» للكاتب والدكتور والراحل أحمد خالد توفيق، وهو يعتبر آخر ما كتب، وذلك الخبر أعطى القليل من الطاقة الإيجابية لروح قراء العراب، حيث أغلبهم قرأوا جميع أعماله، وأن يكون هناك شيئًا لم يقرأوه له بعد، يعتبر ذلك خبرًا مفرحًا .. رفقاء الليل آخر ما كتب العراب د.أحمد خالد توفيق كنا نعتقد أن كتاب «أفراح المقبرة» الذي صدر في 2018 هو آخر ما كتب، ولكن أتضح فيما بعد أنه آخر ما سلمه د.أحمد خالد توفيق لدار الكرمة، أي أنه ليس بالضرورة يكون آخر ماكتب، وأنه يمكن أن يكون هناك مؤلفات آخرى لم تُنشر بعد والتي من ضمنها «رفقاء الليل» .. ومن الجدير بالذكر أن آخر رواية كتبها العراب هى رواية «شآبيب» والتي صدرت في معرض القاهرة الدولي للكتاب عام 2018 عن دار الشروق للنشر والتوزيع، كما أن آخر كتاب مقالات كتبه العراب هو كتاب «لا مكان للملل» الذي صدر في 2019 عن دار كيان للنشر والتوزيع .. كتاب رفقاء الليل الكتاب مكون من 11 قصة مكتوبين بأسلوب شيق ومثير، وسوف يصدر الكتاب في المكتبات في يوم ميلاد د.أحمد خالد توفيق وهو يوم 10 يونيو من هذا العام، عن دار الكرمة للنشر والتوزيع.

تحميل كتاب رفقاء الليل PDF - أحمد خالد توفيق
تحميل كتاب رفقاء الليل PDF – أحمد خالد توفيق
عن الكاتب أحمد خالد توفيق

أحمد خالد توفيق فراج، طبيب وأديب مصري، ويعتبر أول كاتب عربي في مجال أدب الرعب و الأشهر في مجال أدب الشباب والفانتازيا والخيال العلمي ويلقب بالعراب.

وُلِدَ أحمد خالد توفيق أو العرّاب كما يطلق عليه في 10 يونيو 1962 بمدينة طنطا وتخرج من كلية طب طنطا عام 1985 وحضّر الدكتوراه عام 1997.

انضم عام 1992 للمؤسسة العربية الحديثة وبدأ بكتابة أول سلاسله ما وراء الطبيعة في شهر يناير من العام التالي.

نجحت السلسة الرعب نجاحًا كبيرًا رغم عدم انتشار هذا النوع من الأدب في الوطن العربي، وبدأ في كتابة سلاسل أخرى للمؤسسة نفسها مثل سلسلة سافاري، وسلسلة فانتازيا، وسلسلة روايات عالمية للجيب، غير بعض الأعداد الخاصة وبعض الروايات مثل يوتوبيا، والسنجة لدور نشر أخرى.

يشتهر أحمد خالد توفيق كذلك بكتابة مقالاتٍ سياسية واجتماعية دورية في العديد من الصحف والمجلات العربية مثل اليوم الجديد، والتحرير الإخباري، وإضاءات، وبص وطل؛ كما أنه يحب الترجمة ومن أشهر أعماله الرواية العالمية “Fight Club” واتي ترجمها باسم “نادي القتال” عن دار ميريت للنشر، وأعادت دار ليلى نشرها بعدها بعام.

يعتبر أحمد خالد توفيق أديب الشباب الأول في الوطن العربي والذي حبّب الكثير في القراءة برواياته المشوقة وأسلوبه المتميز والساخر وشخصياته الفريدة مثل رفعت إسماعيل-ولقربه من الشباب فكريًا وتواصله الدائم معهم، كما أن رواياته دائمًا ما تتناول الشعب المصري وما قد يحدث للبلاد في المستقبل.

أثرت دراسته للطب على طريقة كتاباته وشخصياته، فأول شخصية له هو العجوز رفعت إسماعيل كان طبيبًا لأمراض الدم، وكذلك ناقش فترة التكليف للطبيب في المناطق الريفية في كتابه الساخر “الطريف في طب الريف”، كما أنه جعل أحمد عبد العظيم بطل سلسلة سافاري طبيبًا يعمل في الكاميرون حيث يسيطر طب المناطق الحارة والعديد من الأمراض، وركز في هذه السلسلة على الكثير من الأمراض وأسبابها وتاريخها.

تحميل كتاب رفقاء الليل PDF – أحمد خالد توفيق

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد