- إعلان -

تحميل كتاب رغبات محققة PDF – واين دبليو داير

تحميل كتاب رغبات محققة PDF

- إعلان -

تحميل كتاب رغبات محققة PDF – واين دبليو داير – كتاب رغبات محققة إتقان فن التجلي تأليف واين داير .. كتاب رغبات محققة واين داير يحثك للإنتباه إلى أهمية قدرتك على أن تشعر في جسدك بالأمر الذي تريد أن يظهر ويتجلى، وأن تعير انتباها خاصا لما يعنيه أن تعرف في قرارة نفسك أنك حقيقة مخلوق إلهي في العالم المادي على كوكبنا الأرضى .هناك أهمية كبيرة لخيالك في خلق حياة تحقق فيها الرغبات ، وحالما تضع فكرة في خيالك عما تريد أن تكون عليه ، جيب أن تعيش الأمر من نهايته وكأن الأمر تجسد مادياً في عالمك الفيزيائي .. إن خلاصة رسالة كتاب رغبات محققة واين داير هي أنه يوجد داخل كل منا ومضة إلهية تسمى أنا أكون الذي أنا أكون وعندما يتوفر لها الوقود والرعاية فإنها قادرة على صنع المعجزات بطريقة مذهلة .. ينصب تركيز الكتاب رغبات محققة واين داير هنا على أن التجلي حقيقة ، وهو يحدث عندما تتخذ قراراً محدداً أن تغير ما في تفكيرك حول من تكون وما يمكن أن تحققة ضمن هذه التغييرات في الأبدية التي تسمى حياتك .. إن فكرة الحصول على رغبات محققة تمر عبر جادة الافتراض أن قوة الإله ليست حقا نكتسبة حين الولادة فقط با أنها جوهرنا الحقيقي .. ولهذا ينصح بإقتناء كتاب رغبات محققة واين داير .. نترككم مع تحميل كتاب رغبات محققة PDF.

تحميل كتاب رغبات محققة PDF - واين دبليو داير
تحميل كتاب رغبات محققة PDF – واين دبليو داير
عن الكاتب واين دبليو داير

واين ولتر داير (بالإنجليزية: Wayne Dyer)‏ (مواليد 10 مايو 1940 في دترويت في ميشغان) هو مؤلف أمريكي ومحاضر مشهور. ظهر له في عام 1976 كتاب بيع منه أكثر من 30 مليون نسخة وهو أحد احسن الكتب التي عرفها التاريخ .. قضى واين داير معظم طفولته وسنوات مراهقته في ملجأ الأيتام. وبعدها حصل على درجة علمية من جامعه ولاية واين. عمل في تدريس علم الاستشارات النفسية في جامعة القديس جون في نيو يورك.

- إعلان -

بعدها انصرف للكتابة في المجلات وإدارة عيادة استشارية خاصة. لكن محاضراته في الجامعة التي ركزت على التفكير الإيجابي واثارة الحماس جذبت طلابا من كل مكان. قام بجولة في الولايات الأمريكية وعرض محاضراته الصوتية المسجلة وكتبه، وله فيلم باسم كتابه (النقلة) .. يقول داير:«انني اؤمن بان المسيح لم يكن يعلم المسيحية بل كان يعلم الحب والتسامح والعطف والاهتمام بالاخرين والسلام. واني اقول للناس: لا تكونوا مسحيين بل كونوا مثل المسيح. إذا كنتم تنتمون إلى الديانة البوذية فلا تكونوا بوذيين بل كونوا كبوذا» «ان الناس يتربون على تعاليم دينية معينة وهم لا يسالون لماذا، لكن هذه لا تقع تحت تعريفي بالإحساس بالروح» .. عاش في هاواي. تزوج مرتين وله ثمانية أولاد. اصغر أولاده هي بنت تخرجت من المدرسة الثانوية عام 2008 توفي 30-8-2015 .. نترككم مع تحميل كتاب رغبات محققة PDF.

تحميل كتاب رغبات محققة PDF – واين دبليو داير

المؤلف واين دبليو داير
الصفحات 291
سنة النشر 2015
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً

- إعلان -

ناقش الكتاب/الرواية