تحميل كتاب رحلتي مع غاندي PDF – أحمد الشقيري

تحميل كتاب رحلتي مع غاندي PDF

تحميل كتاب رحلتي مع غاندي PDF – أحمد الشقيري – ستجد في هذا الكتاب خواطر وحكم حول جوانب عديدة في الحياة. كلنا في النهاية نعاني من نفس الهموم ولدينا نفس الضعف البشري، وفي هذا الكتاب أتحدث بصراحة وشفافية عن هذا الضعف وعن رحلتي في علاجه وتقويمه .. ستجد جوانب روحانية وأخرى فكرية، وسيكون هنالك من كل بستان من بساتين الحياة زهرة .. سألخص أكثر ما أعجبني في سيرة المهاتما غاندي محرر الهند في القرن العشرين .. لن أتحدث عن الجانب السياسي من حياته ولكن عن الجانب الإنساني، عن رحلته في البحث عن الحقيقة. وعن دأبه المستمر في تقويم نفسه ومعالجة ضعفه .. رحلة ممتعة مع شخصية نادرة.

تحميل كتاب رحلتي مع غاندي PDF - أحمد الشقيري
تحميل كتاب رحلتي مع غاندي PDF – أحمد الشقيري
عن الكاتب أحمد الشقيري

إعلامي سعودي من جذور فلسطينية، ولد في مدينة جدة, واصل دراسته حتى حصل على بكالوريوس إدارة نظم، وماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كاليفورنيا، يمتلك أحمد الشقيري تجارة خاصة به في بيع الأدوات المنزلية، هذا بالإضافة إلى أعماله الدعوية والتطوعية.

إشتهر أحمد الشقيري في السعودية والوطن العربي بعد سلسلة خواطر التي حققت نجاحاً كبيراً نتيجة بساطة أسلوبها ومعالجتها لقضايا الشباب والأمة والتي كانت دائماً تبدأ بمقولته: لست عالماً ولا مفتياً ولا فقيهاً وإنما طالب علم.

أصدر عدة كتب كان أولها بعنوان “خواطر شاب الجزء الأول”, كذلك قدم الشقيري برنامج يلا شباب.

وبرنامجاً آخر باسم لو كان بيننا والذي أصدره أيضاً على قرص دي في دي . أقام الشقيري عدة حملات منها تنظيف حمامات المساجد وكتاب خواطر شاب وأمتنا واحدة هلالنا واحد وفينا خير ورحلة كتاب.

من أحدث أعماله الإعلامية بعد الموسم الأخير لبرنامج خواطر, الذي إمتد لإحدى عشر جزءً, قدم الشقيري برنامجه الجديد “قمرة” في رمضان سنة 2016, والذي يختلف في أسلوب عرضه عن برنامج خواطر, حيث ركز البرنامج على مشاركات المشاهدين في محتواه مع القليل من التعليقات على المشاركات والمواضيع, بحيث يسلط الضوء على أفكار الناس ليثبت أن “الإحسان” مازال موجوداً بين الناس.

فاز بالمركز الأول كأقوى شخصية مؤثرة في الوطن العربي من الشبان في الاستفتاء الذي قامت به مجلة شباب 20 الإماراتية، كما تم ترشيحه للمرة الثانية للعام التالي وقد خاض منافسة قوية مع الشيخ مشاري راشد العفاسي. وهو من الشبان الأكثر جاذبية بالنسبة للشباب في طريقة إلقائه للكلام.

وقد فاز عام 2010 م بجائزة أفضل شخصية إعلامية شابة في ملتقى الإعلاميين الشباب الثالث بالأردن . أنشأ أول مقهى ثقافي في مدينة جدة وأطلق عليه اسم أندلسية حيث تعقد فيه الندوات وتوجد به مكتبة مزودة بكتب في شتى فروع المعرفة.

المؤلفأحمد الشقيري
الصفحات146
سنة النشر2011
القسمكتب تاريخ

تحميل كتاب رحلتي مع غاندي PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب

حمل أيضاً
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
أنت هنا لأنك مهتم بقرأة الكتب .. اشترك بالنشرة البريدية
آخر الكتب في بريدك الإلكتروني في صباح كل يوم
ندعوك أيضًا لمتابعة حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد