تحميل كتاب خربشات خارجة عن القانون PDF – أدهم شرقاوي

تحميل كتاب خربشات خارجة عن القانون PDF

تحميل كتاب خربشات خارجة عن القانون PDF – أدهم شرقاوي – الجهاد اليوم مفهوم أوسع من السيف ، ومن التعصب أن ننكر على فيفي عبده الجهاد بخصرها ، وأن ننكر على فقهاء السلطان الجهاد (بماء وجوههم) ما دام هدفهم ساميا ونبيلا وهو بقاء حذاء ولي الأمر لامعا ! المتزمتون يختصرون الأمر بالبندقية والآر بي جي .. كان بإمكان بن لادن أن يجاهد بتوسعة الحرم ويهزم بمناقصة واحدة سعودي أوجيه .. ولكنه متزمت اختار أن يكون ربويا ويستثمر في (أبراج التجارة العالمية) !  .. وكان بإمكان الرنتيسي أن يدخل البرلمان ويبايع محمود عباس في الدوحة ، ويحصل على حصانة من الأباتشي ولكن رأسه يابس ! ولماذا يحشر خطاب أنفه في قضايا روسيا الداخلية ؟! لو أنه استمع لخالد مشعل لكان حيا يرزق ! ولماذا تآمر زهير القيسي على التهدئة في حين كان بإمكانه أن يكون مواطنا صالحا ويسافر إلى طهران ، ويخطب في البرلمان الإيراني ويصفق له لاريجاني ! هؤلاء يصرون على ينغصوا حياتنا ويخبروننا كم نحن أرانب.

تحميل كتاب خربشات خارجة عن القانون PDF - أدهم شرقاوي
تحميل كتاب خربشات خارجة عن القانون PDF – أدهم شرقاوي
عن الكاتب أدهم شرقاوي

أدهم شرقاوي كاتب شاب فلسطيني الجنسية، متزوج وله من الأبناء ولد وثلاثة بنات. يعيش في لبنان. حاصل على دبلوم دار معلمين من الأونيسكو، دبلوم تربية رياضية من الأونيسكو، إجازة في الأدب العربي من الجامعة اللبنانية في بيروت ، ماجستير في الأدب العربي. ينشر كتاباته تحت اسم مستعار ألا وهو ” قس بن ساعدة “. من مؤلفاته: – كش ملك – خربشات خارجة عن القانون – حديث الصباح – عن شيء اسمه الحب – روايه وتلك الأيام ليطمئن قلبي – يحكى أن ,وغيرها من الأعمال الرائعه.

المؤلف أدهم شرقاوي
الصفحات 157
سنة النشر 2014
القسم آدب عربي

تحميل كتاب خربشات خارجة عن القانون PDF

 إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

حمل أيضاً

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد