تحميل كتاب حرر نفسك PDF – غاري جون بيشوب

تحميل كتاب حرر نفسك واخرج مما في رأسك حتى تعيش حياتك PDF

تحميل كتاب حرر نفسك واخرج مما في رأسك حتى تعيش حياتك PDF – غاري جون بيشوب – ترجمة الحارث النبهان .. إن أكثر المعضلات التي يمر بها الإنسان في الحياة تنبع من تصوراته عن الحياة نفسها، فأحيانا يتصور الفرد أن الحياة يجب أن تكون على صورة معينة من أجله، ولكن الحقيقة أن هذا لا يحدث أبدًا، ولن نستطيع أن نجعل الحياة كما نريد إطلاقا، ولكن الحل أن نتقبل الأمر ونعيش الحياة كما هي بكل ما فيها من تقلبات ونقائص وعيوب، فهذه هي طبيعة الدنيا، والكتاب الذي بين يدينا يساعدنا على التخلص من بعض التصورات المثالية عن الحياة وبعض الأفكار الحالمة التي لن تجد طريقها إلى الواقع، وفي المقابل يدفعنا إلى مستوى جيد من الواقعية، ويركز على ثلاثة محاور هامة، وهي: كيف نتعامل مع الصوت الناقد في داخلنا؟ وكيف نتوقف عن مقارنة حياتنا وأنفسنا بالآخرين وما معهم؟ وكيف نتحرر من المثالية المفرطة في حياة لا تعرف هذا أبدًا. لا تتوقف الفائدة على هذه المحاور فقط، بل إن الإنسان لو أدرك ذلك سيتخلص من الشعور الدائم بالفشل والإخفاق، فهذه المشاعر كلها نابعة أيضًا من تصورات الحياة الخاطئة، ويعينك المؤلف بمزيد من النصائح والأدوات الضرورية التي تدفعك للأمام لتأخذ أول خطواتك المادية أو الواقعية وتصبح نسخة متحررة من نفسك، نسخة تخلصت من كل الأفكار الخاطئة ومستعدة لعيش حياة مستقرة وطبيعية وواقعية.

تحميل كتاب حرر نفسك واخرج مما في رأسك حتى تعيش حياتك PDF - غاري جون بيشوب
تحميل كتاب حرر نفسك واخرج مما في رأسك حتى تعيش حياتك PDF – غاري جون بيشوب
عن الكاتب غاري جون بيشوب

غاري جون بيشوب هو أحد أهم مدربي التنمية الذاتية وتطوير الذات في العالم. له سمعة عالمية وقد ساعدت كتبه وخطبه في تغيير حياة عشرات الآلاف من البشر .. يستخدم غاري الفلسفة ويبسطها في كتاباته ليستخلص حكمته الخاصة.

المؤلف غاري جون بيشوب
الصفحات 78
سنة النشر غير معروف
القسم كتب تنمية بشرية

تحميل كتاب حرر نفسك

إبلاغ عن رابط لا يعمل  

ناقش الكتاب 

كتب من نفس القسم

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد