تحميل كتاب حرر نفسك من الخوف PDF – جوزيف أوكونور

تحميل كتاب حرر نفسك من الخوف PDF

تحميل كتاب حرر نفسك من الخوف PDF – جوزيف أوكونور – كتاب حرر نفسك من الخوف : التغلب على القلق وإلغاؤه من الحياة اليومية pdf تأليف جوزيف أوكونور .. هذا الكتاب دليل ناجح يرشدنا إلى كيفية التخلص من الخوف، ويساعدنا على فهم أكثر الأفكار تعقيدًا من خلال الاستراتيجيات العملية التي يعرضها؛ فهو يبحث في مختلف أنواع العوامل المثيرة للقلق في حياة الإنسان، مادية كانت أم اجتماعية. كما يناقش مختلف المسائل المثيرة للخوف كالتحدث أمام الآخرين .. نترككم مع تحميل كتاب حرر نفسك من الخوف PDF.

تحميل كتاب حرر نفسك من الخوف PDF - جوزيف أوكونور
تحميل كتاب حرر نفسك من الخوف PDF – جوزيف أوكونور

أو القلق المستمر حيال الشعور الشخصي بالأمان. إن الهدف الأساسي من الكتاب هو مساعدتنا على التخلص من هذه المخاوف بغية الوصول إلى حالة من الحرية النفسية. ويشتمل هذه الكتاب على إرشادات عملية وسهلة التطبيق، يهدف معظمها إلى تعليم القارئ مجموعة من المهارات من أهمها: كيف تحدد الأشخاص الجديرين بالثقة، وغير الجديرين بها؟ كيف تنمي القدرة على الشعور بالأمان في أقصى الحالات الخطرة؟ كيف تتغلب على المخاوف الاجتماعية الطاغية على هذا العصر؟ كيف تتأقلم مع التغيرات، ولا تخاف من غموض المستقبل؟ كيف تركز على الحاضر، وتعمل للوصول إلى الراحة النفسية التامة؟ إلى غير ذلك من المهارات التي بدونها لن ننعم بالحرية لأننا لن نتحرر من الخوف.

عن الكاتب جوزيف أوكونور

جوزيف أوكونور (بالإنجليزية: Joseph O”Conor )‏ هو كاتب مسرحي وممثل أيرلندي وبريطاني (وحمل سابقاً جنسية المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وأيرلندا)، ولد في 14 فبراير 1916 بدبلن في جمهورية أيرلندا، وتوفي في 21 يناير 2001 بلندن في المملكة المتحدة.

تحميل كتاب حرر نفسك من الخوف PDF – جوزيف أوكونور

المؤلف جوزيف أوكونور
الصفحات 250
سنة النشر 2005
القسم كتب تنمية بشرية


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية