تحميل كتاب حالات نادرة 2 PDF – عبدالوهاب السيد

تحميل كتاب حالات نادرة 2 PDF

تحميل كتاب حالات نادرة 2 PDF – عبدالوهاب السيد – ربما يكون عنوان الكتاب مألوفا لديكم .. نعم .. أنا الطبيب النفسي الذي سردت لكم مذكراتي سابقا والتي أطلقت عليها اسم: (حالات نادرة 1) .. وتحدثت فيها عن قصص وتجارب مذهلة تعيشها المراهقات في (الكويت) .. ففي كل مرة تقريبا تجلس أمامي إحداهن .. أجدها تروي لي أسرارا لا تصدق .. وأكتشف المعارك التي تدور في ساحة روحها .. وكيف تتصارع مكونات شخصيتها مع بعضها البعض حتى تكاد تلتهم كيانها نفسه !!! .. فرغم تفوقي في مجال عملي .. ورغم كل خبراتي وقراءاتي المستمرة .. لا زلت أكتشف يوما بعد يوم أنني مجرد طفل صغير يلهو بجانب بحيرة النفس البشرية دون أن أجرؤ على الغوص فيها .. أرجوكم اقتربوا قليلا كي لا أرفع صوتي .. ودعونا ندخل إلى عالم تلك الحكايات .. إنها حكايات من الأعماق .. ليست أعماق البحار .. ولا أعماق الكون .. بل هي أشد تعقيدا .. إنها أعماق قلوب المراهقات وأسرارهن .. والحالات النادرة منها .. بجزئها الثاني .. نترككم مع تحميل كتاب حالات نادرة 2 PDF.

تحميل كتاب حالات نادرة 2 PDF - عبدالوهاب السيد
تحميل كتاب حالات نادرة 2 PDF – عبدالوهاب السيد

أخذت القصص جانب نفسي وبوليسي ودرامي وخيالي بامتياز، لا أنكر أن بعض أحداثها أفزعتني، وأحداث اقشعر بدني لمجرد التفكير فيها، وصفه لبعض الأحداث أثار الرعب في نفسي لمجرد تخيله، بل أن بعضها أصابتني بكوابيس فلم أهنأ في نومي ذلك اليوم -لأَنِّي قرأت القصة الأولى قبل أن أنام مباشرة فعقدت مع نفسي اتفاقاً على ألا أقرأه في مثل هذا الوقت وخيراً فعلت- كانت فيها أحداث مخيفة ومقلقة وأخرى مربكة، وبالتالي فإن عنصر التشويق والترقب والمفاجأة كان متواجداً بشكل كبير.

عن الكاتب عبدالوهاب عبدالله السيد علي الرفاعي

عبد الوهاب عبد الله السيد علي الرفاعي (22 يناير 1973) روائي وكاتب وناشر ومُحاضر ومهندس كويتي يعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين كتبوا في عالم ما وراء الطبيعة وأدب الخيال العلمي وأدب الرعب والأدب البوليسي، بدأ الكتابة في عام 1998 من خلال سلسلة من المقالات العلمية والثقافية في مجموعة من المجلات والصحف الكويتية، ثم نشر كتابه الأول عام 1999، كما قام بتأسيس دار النشر الكويتية Nova Plus عام 2011، ويُذكر أن بعض أعماله تم تحويلها إلى أفلام قصيرة موجودة في موقع Youtube وأفلام طويلة تم عرضها في دور السينما الكويتية مثل فيلم (شقة ستة) وفيلم (بيبي)، وقد قّدم أيضا أكثر من 65 دورة في فن كتابة الرواية والقصة القصيرة في معظم دول الخليج، وتنتشر أعماله حاليا في معظم الدول العربية على نطاق واسع .. في عام 2016 حصل على تكريم من الديوان الأميري في الكويت كأحد أكثر 100 شخصية كويتية مبدعة .. الآن مع تحميل كتاب حالات نادرة 2 PDF.

تحميل كتاب حالات نادرة 2 PDF – عبدالوهاب السيد

المؤلف عبدالوهاب السيد
الصفحات 346
سنة النشر 2013
القسم قصص قصيرة


إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية