- إعلان -

تحميل كتاب جدد نفسك PDF – ستيف تشاندلر

تحميل كتاب جدد نفسك PDF

- إعلان -

تحميل كتاب جدد نفسك PDF – ستيف تشاندلر – كيف تصبح الشخص الذي طالما أردت أن تكون بقلم ستيف تشاندلر إن هذه النسخة المنقحة والمجددة بالكامل من كتاب «جدد نفسك» المحفز بامتياز، للكاتب الملهم «ستيف تشاندلر»، تعرض عدة فصول جديدة، بما فيها: ما الذي تفعله تجاه مخاوفك المالية .. تمارس مهنتك كلعبة أم كصراع من أجل البقاء .. ما مقدار «الأنا» الذي تحتاجه لتحقيق النجاح .. الجانب السيء الخفي لاكتساب الأصدقاء والتأثير في الناس .. هل أنت في حاجة إلى مدرب على أمور الحياة أم ينبغي عليك الارتجال .. ستتعلم تقنيات كثيرة لتحطيم العوائق السلبية والتخلي عن الأفكار المتشائمة التي تحول دون تحقيق، أو حتى السماح لنفسك بإدراك أهدافك وأحلامك .. كما أن النسخة الجديدة التي يقدمها «تشاندلر»، تضبط وتدعم وتصقل الفصول العديدة الملهمة والرائجة من الطبعات السابقة لهذا الكتاب، جاعلة منها أكثر إفادة وأوثق صلة بعصر العولمة والتغيرات المتسارعة.مهدت النماذج النفسية القديمة، التي ركزت على ذكريات التعرض للأذى والصدمة، لإنجازات مدهشة جديدة ومثيرة، كعمل د. «مارتن سيليغمان» حول موضوع القوة التالية للصدمة وعمل د. «جورج برانسكي» حول المرونة والعافية الفطريتين لدى البشر .. لا مزيد من التركيز بعد الآن على الجروح النفسية التي حدثت في الطفولة .. إن الطبعة الجديدة المنقحة ل «تشاندلر» تنظر في عملي هذين الرائدين، وتجعل التفاؤل متاحا للأشخاص الذين لم يؤمنوا يوما بقدرتهم على تجديد أساليب حياتهم القديمة .. نترككم مع تحميل كتاب جدد نفسك PDF.

تحميل كتاب جدد نفسك PDF - ستيف تشاندلر
تحميل كتاب جدد نفسك PDF – ستيف تشاندلر
عن الكاتب ستيف تشاندلر

- إعلان -

ستيف تشاندلر بالاعتماد على أكثر من 20 عامًا من عمل ستيف مع المهنيين لتحسين نجاحهم بشكل كبير ، فإن “التحول العقلي” الذي يقدمه يحرر الناس من التشاؤم غير الضروري ويعيدهم إلى الاتصال بمصدر حماسهم للعمل والحياة .. على الرغم من أن ستيف تشاندلر تخرج من جامعة أريزونا بدرجة في الكتابة الإبداعية والعلوم السياسية ، وقضى أربع سنوات في الجيش يدرس اللغة والحرب النفسية ؛ ينسب إلى تجارب حياته الخاصة مع الفشل باعتبارها أكثر الأدوات قيمة لمساعدة الآخرين .. لقد استوحى جمهور ستيف من قصص “النقاط السيئة” – فهي تمنحهم الأمل ، لأنهم يدركون أنهم ليسوا في حال سيئة كما كان – فهم يتصورون ما إذا كان ستيف قادرًا على تغيير حياته ، فبإمكانهم ذلك أيضًا! .. تحميل كتاب جدد نفسك PDF.

ستيف تشاندلر هو مؤلف الآن 30 كتاب تمت ترجمتها إلى أكثر من 25 لغة .. تم استخدام تدريب نجاحه الشخصي والخطابة واستشارات الأعمال من قبل الرؤساء التنفيذيين وكبار المهنيين والجامعات الكبرى وأكثر من 30 شركة من قائمة Fortune 500 .. وقد فاز مرتين بالجائزة الوطنية لأفضل صوت العام من King Features Syndicate .. أصبح ستيف تشاندلر ضيفاً شهيراً في البرامج الحوارية التلفزيونية والإذاعية، وقد أطلق عليه مؤخرًا لقب “أقوى متحدث عام في أمريكا اليوم” .. ستيف أيضًا مدرب رئيسي ساعد في تدريب مئات المدربين لتغيير حياة العديد من الأعمال والشركات. أنشأ مدرسة تدريب الازدهار لمساعدة المدربين على بناء ممارسة قوية وإنشاء عملاء رائعين .. يؤمن ستيف بقوة التدريب لدرجة أنه وقع للتو عقدًا لمدة أربع سنوات مع مدربه الأسطوري ستيف هارديسون .. الآن مع تحميل كتاب جدد نفسك PDF.

تحميل كتاب جدد نفسك PDF – ستيف تشاندلر

المؤلف ستيف تشاندلر
الصفحات 320
سنة النشر 2018
القسم كتب تنمية بشرية


- إعلان -

إبلاغ عن رابط لا يعمل

ناقش الكتاب 

- إعلان -

اقرأ ايضاً
ناقش الكتاب/الرواية