تحميل كتاب برمج عقلك PDF – شريف عرفة

تحميل كتاب برمج عقلك PDF

تحميل كتاب برمج عقلك PDF – شريف عرفة – أدركت .. أنني سأقابل في المستقبل، مواقف سلبية وتحديات وصعوبات كثيرة .. أن هذه الأشياء لن تنتهي أبدا، لأنها جزء من هذه الحياة .. فكان اختياري هو: أن أتعلم كيف أواجه هذه المواقف حين تحدث .. أن أتعامل مع الحياة كما هي .. فما الممتع في الحياة إذا لم تكن فيها تحديات؟ لو كان اليوم كالأمس، فأين روعة الحياة؟ لو لم تكن هناك صعوبات، فأين متعة النجاح والفوز؟ تعلمت أن أغير طريقة تفكيري، كي أستطيع التعامل مع الحياة .. فدعونا نتغير معا في (برمج عقلك).

تحميل كتاب برمج عقلك PDF - شريف عرفة
تحميل كتاب برمج عقلك PDF – شريف عرفة
عن الكاتب شريف عرفة

شريف عرفة رسام كاريكاتير محترف وأثبت تميزة فى هذا المجال كما انه محاضر ومتخصص فى التنمية البشرية وبجانب هذا فهو طبيب أسنان ـ. أصدر شريف عرفة الكثير من الكتب والبرامج والإسهامات فى مجال التنمية البشرية .. من الملاحظ أن أغلب المتحدثين في مجال التنمية البشرية يعتمدون على الكتب الغربية في توصيل المعلومة، ولهذا أحياناً لا تتناسب بعض القيم أو الأمثلة الحياتية مع المواطن العربي العادي، ولهذا وضع د. شريف هدفاً مهماً له هو تقريب علوم التنمية البشرية للشاب العربي, ودمجها بواقع الحياة العملية والمشاكل اليومية, للارتقاء بأسلوب حياتنا .. والتحدث بأسلوب مبسط مشوق بعيد عن التعقيد مليء بالأمثلة العملية .. كي يكون مسليا ومناسبا للقارئ العربي العادي، وليجعل تطبيقات التنمية البشرية تناسب الحياة العربية. كما أنه فنان كاريكاتير عالمي حاصل على جوائز دولية, مما جعل أعماله قريبه للناس وللمجتمعات العربية والثقافة الغربية على السواء.

تحميل كتاب برمج عقلك PDF – شريف عرفة

اقرأ ايضاً

يستخدم موقع كتب PDF عربية ملفات تعريف الارتباط ( الكوكيز) لتحسين تجربتك .. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك قبول قراءة المزيد